الإثنين 15 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

قميص الوحدة يمنح «تذكرة مجانية»

قميص الوحدة يمنح «تذكرة مجانية»
14 يناير 2022 09:51

 
محمد سيد أحمد (أبوظبي)


حملة كبيرة دشنها من أيام جمهور الوحدة، على مواقع التواصل الاجتماعي، لمساندة الفريق أمام الجزيرة في «ديربي العاصمة» غداً«السبت»، في ربع نهائي كأس رئيس الدولة، الذي يستضيفه استاد مدينة زايد الرياضية في أبوظبي.
وخصص النادي عبر رابطة المشجعين، عدداً من الحوافز لجذب الجمهور، للوقوف خلف الفريق في المدرجات، بدءاً من فحص «PCR» مجاني، مع توفير قمصان وشالات تحمل شعار النادي، وتقديم تذكرة مجانية لكل من يرتدي قميص باللون «العنابي»، مع توفير كافة احتياجات وأدوات الجمهور.
وقال فهد المنصوري «فالودة» رئيس رابطة المشجعين: وجدنا دعماً كبيراً من إدارة النادي، ونظمنا حملات كبيرة خلال الأيام الماضية، ونتوقع حضوراً جماهيرياً فاعلاً ومؤثراً خلف اللاعبين خلال المباراة، ووفرنا لافتات ستكون حاضرة في مدرج الوحدة، والترتيبات مكتملة بجميع تفاصيلها.
وأضاف: نأمل من جمهور «أصحاب السعادة» الحضور إلى الملعب في وقت مبكر، لتفادي الزحام، وسيتم توزيع القمصان والشالات، عند المدخل المخصص لجمهور النادي «البوابة 29»، وهناك تنسيق لتطبيق الإجراءات الاحترازية بالتزام كبير من الجميع.
وأكد المنصوري على أهمية التشجيع الحضاري، والمتواصل للفريق خلال المباراة، التي تمنى أن تكون ختمتها سعيدة على جمهور «العنابي»، الذي يتطلع لوقوف فريقه في منصات التتويج في مختلف البطولات، وأن يواصل مشواره في الكأس الغالية حتى يُتوج بها.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©