الإثنين 8 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

ريبروف: العين يدخل تحدياً جديداً

ريبروف: العين يدخل تحدياً جديداً
13 يناير 2022 19:15

 
دبي (الاتحاد)


شدد الأوكراني سيرجي ريبروف، المدير الفني للعين، على أن مباراة الوصل بعد غدٍ «السبت» في ربع نهائي كأس رئيس الدولة ستكون قوية، مشيراً إلى أن «الزعيم» سيدخل تحدياً جديداً في بطولة مختلفة.
وقال: آخر مواجهة لنا في المسابقة كانت أمام النصر وعلى ملعبه أيضاً، وقدمنا فيها مردوداً جيداً، وتمكنا من التأهل للمرحلة الحالية، وأعتقد أن لاعبي العين يدركون جيداً أن مباراتنا المقبلة نخوضها في مسابقة مختلفة عن الدوري، ولها قواعد مختلفة أيضاً، كما أن المواجهة القادمة، ربما تمتد إلى ركلات ترجيح، لذلك يتوجب علينا أن نتمتع بالتركيز العالي، استعداداً لهذه المباراة، وكلا الفريقين يعرفان بعضهما بعضاً جيداً.

وحول فوزه على الوصل قبل أيام في ملعبه ضمن كأس رابطة المحترفين، قال: بالفعل لعبنا مباراة سابقة أمام الوصل، ولكن في مسابقة أخرى وطوينا صفحتها، وعلينا الاستفادة منها في التحضير لمباراتنا القادمة، كما يتوجب أيضاً إظهار جاهزية فريقنا لهذه المباراة على أرض الملعب.
وبشأن الغيابات المتوقعة، قال: أتوقع عودة بعض المصابين، وأمامنا 48 ساعة على موعد المباراة ولدينا بعض يعاني من إصابات طفيفة، ونحدد مدى جاهزيتهم للعب المباراة، ووضع قائمة أسماء التشكيلة الرئيسة في حينه، والتي تضم الجاهزين بنسبة 100% للدفاع عن شعار العين.
وأضاف: أتمنى الاستفادة من برامج الاستشفاء في الأسبوع الماضي، إذ افتقدنا لخدمات العديد من اللاعبين، ولكن خلال الفترة الماضية ومع ضغط المباريات كان من الصعب معالجة الغياب، وفي الوقت نفسه أعتقد أن الفترة الماضية كافية للاستشفاء والاستعداد للمباراة، ونعمل على تحديد مستوى جاهزية اللاعبين، حتى موعد المباراة، ومتأكد أنَّ جميع اللاعبين لديهم الرغبة في المشاركة فيها.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©