الإثنين 15 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

الشعفار: التغيير في الوصل قادم لا محالة

الشعفار: التغيير في الوصل قادم لا محالة
13 يناير 2022 11:25

 
دبي (الاتحاد)


وجّه أحمد الشعفار رئيس اللجنة الانتقالية لإدارة الوصل، رسالة إلى جماهير «الإمبراطور»، بضرورة الالتفاف خلف الفريق الأول لكرة القدم الذي يتأهب لخوض ربع نهائي كأس رئيس الدولة أمام العين.
وقال الشعفار: جماهير الوصل الوفية هي «بوصلة النادي»، لها الحق في المطالبة بتعديل وضع الفريق، وتغيير الصورة التي يظهر بها «الإمبراطور»، لأنها تعودت أن ترى الفريق دائماً منافساً على القمة، ولها الحق أن تحلم باستعادة الأداء المنشود من اللاعبين، ونود أن نطمئنها أن التغيير قادم لا محالة، ونحتاج إلى الوقت، وقبل ذلك تضافر الجهود من الجميع في النادي، ليعود الوصل كما كان.
ودعا الشعفار جماهير الوصل الوفية وعشاق الفريق الأول، إلى تقديم الدعم الكامل لـ «الأصفر»، ورفع الروح المعنوية للاعبين، قبل مباراة العين المهمة غداً، على أرضية ملعب زعبيل من أجل تحقيق التطلعات، والعبور إلى نصف النهائي.
وقال: المباراة المرتقبة «رهان حقيقي» ومسؤولية كبيرة أمام الفريق، وفرصة من أجل العودة إلى سكة الانتصارات وإعادة الابتسامة إلى جماهير النادي الوفية، ومفتاح لاسترجاع الثقة المفقودة، بتحقيق الانتصارات والنتائج الإيجابية، والمضي نحو منصات التتويج.
وأوضح رئيس اللجنة الانتقالية لإدارة الوصل أنهم في اللجنة الانتقالية، ومنذ تسلم زمام العمل في نوفمبر، ظلوا يعملون بجهد كبير، من أجل تصحيح أوضاع الفريق الأول، وتعديل مساره نحو الأفضل، بتقديم دعمنا الكامل لتحسين أداء الفريق، والتي بدأت تتغير بشكل ملموس في المباريات الأخيرة التي خاضها الفريق في «دوري أدنوك للمحترفين» وكأس رئيس الدولة، وكأس رابطة المحترفين.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©