الجمعة 12 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

الظفرة.. «صفقة عنبر»

الظفرة.. «صفقة عنبر»
13 يناير 2022 10:24

 
محمد سيدأحمد (أبوظبي)


ضم الظفرة وليد عنبر لاعب اتحاد كلباء، على سبيل الإعارة، في خامس صفقات الفريق خلال «الميركاتو الشتوي» الحالي، بعد البرازيلي لوكاس كانديدو «انتقال حر» حتى نهاية الموسم، ومواطنه جواو ماركوس على سبيل الإعارة للفترة ذاتها، والحارس سالم خيري، قادماً من الجزيرة «إعارة» أيضاً، بجانب الغاني ليونارد أوفوي، ويلحق بهم الإيفواري جولي هوجوس، فيما ينتظر أن يتم ضم يعقوب الحوسني، قبل إغلاق باب الانتقالات، حيث ينتظم في التدريبات مع الفريق.
ويأتي تعزيز الصفوف، بعد النتائج غير الجيدة لـ «الفارس» في «دوري أدنوك للمحترفين»، ويحتل فيه «المركز 12» بـ 10 نقاط فقط، من أصل 39 نقطة ممكنة.
ويأمل النادي أن تسهم الصفقات بجانب عودة المصابين في تحسين موقف الفريق في الدور الثاني من الدوري، وإنهاء البطولة في «المنطقة الدافئة» بجدول الترتيب.
ويواصل الظفرة تدريباته بشكل منتظم على ملعبه الفرعي في أبوظبي، استعداداً للقاء الإمارات يوم 23 من يناير الحالي، وهي الأخيرة له ضمن ترتيب المراكز من التاسع إلى الـ 14 بكأس رابطة المحترفين.
ويخوض «الفارس» بعدها عدداً من المباريات الودية، بهدف رفع معدل لياقة اللاعبين، وتحقيق الانسجام بين الوجوه الجديدة مع زملائهم بالفريق الذي عاد جميع مصابيه، باستثناء خالد السناني وأحمد علي.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©