السبت 13 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

كومان على «جسر ذهب» في «البايرن»!

كومان على «جسر ذهب» في «البايرن»!
12 يناير 2022 10:19

 
أنور إبراهيم (القاهرة)


أصبح في حكم المؤكد، أن يقوم بايرن ميونيخ الألماني، بتمديد عقد جناحه الفرنسي كينجسلي كومان، بعد أن وافق «البافاري» على تحقيق طلباته، ومنحه راتباً كبيراً في العقد الجديد. ويتواجد والد كومان - وهو في الوقت نفسه وكيله- في ألمانيا حالياً، من أجل وضع اللمسات النهائية للعقد، وإضفاء الصبغة الرسمية عليه، قبل توقيع النجم الفرنسي.
وكانت المفاوضات بشأن التمديد طويلة وشاقة ومثيرة ومتقلبة ، وتردد اسم كومان بين الحين والآخر، في الأشهر الأخيرة، في أروقة أندية أوروبية كبيرة أخرى، إلا أن تفكيره استقر في نهاية المطاف على الاستمرار مع «البافاري»، حيث سيقوم بتوقيع عقد جديد حتى عام 2027، وسيحصل كومان الذي يلعب لـ «البايرن» منذ 2015، على راتب كبير جداً، نحو 17مليون يورو، حسبما ذكرت صحيفة «ليكيب» الفرنسية. 

وهكذا جدد النجم الفرنسي ثقته في فريقه الألماني، وأصبح على بعد خطوة من التجديد الرسمي، مع زيادة معتبرة في الراتب، على حد تأكيد الصحيفة الفرنسية، ليصبح بذلك ثالث أعلى راتب داخل غرفة ملابس «البايرن».
ونشرت الصحيفة عنواناً جميلاً يقول: «جسر ذهب» في انتظار الجناح الفرنسي، في إشارة إلى الراتب الكبير الذي سيحصل عليه، والذي يمثل «نقلة نوعية» في مسيرة اللاعب. 

وإذا كان مسؤولو البايرن فعلوا كل شيء من جانبهم من أجل الاحتفاظ بنجمهم الفرنسي، فإن كومان لم يوقع بعد بصفة نهائية، والكل ينتظر توقيعه لإضفاء الصفة الرسمية على التعاقد.
جدير بالذكر أن كومان عندما سُئل في نهاية عام 2021، عن موقفه من التجديد، أبدى رغبته في منحه المزيد من الوقت، وقال: نرى ما سيحدث بعد ذلك ولكن ليس الآن، وفي الوقت نفسه أكد أن بايرن ميونيخ فريق كبير، ليس في ألمانيا فقط، وإنما أحد أفضل أندية أوروبا والعالم، مشيراً إلى أنه يدين له بالعرفان على كل ما فعله من أجله.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©