الأربعاء 17 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

«الفرسان» يصطاد «النسور» بثلاثية

«الفرسان» يصطاد «النسور» بثلاثية
11 يناير 2022 19:16

منير رحومة (دبي)
استعاد شباب الأهلي نغمة الانتصارات، بالفوز على خورفكان 3-1، ضمن الجولة الـ13 لدوري أدنوك للمحترفين، ليرفع «الفرسان» رصيده إلى 23 نقطة، متقدماً إلى المركز الرابع، بينما تكبد فريق «النسور» الخسارة الرابعة له على التوالي، ليتجمد رصيده عند النقطة 15.
وسجل أهداف «الفرسان» كل من عموري وداسيلفا والبديل يحيى الغساني في الدقائق 26 و58 و90، بينما جاء الهدف الوحيد للضيوف عن طريق النيران الصديقة بهدف وليد عباس في مرماه في الدقيقة 55.
وجاءت انطلاقة المباراة متوازنة بين الفريقين المستوى، قدم خلالها الضيوف مستوى طيباً، وقادوا العديد من الهجمات الخطيرة، إلا انهم افتقدوا الشراسة الهجومية واللمسة الأخيرة للوصول إلى مرمى ماجد ناصر.
أما أصحاب الأرض فلم يقدموا الأداء المنتظر وافتقدوا التنظيم والفاعلية، وحتى الهدف لم يتم تسجيله إلا بعد خطأ فادح من المدافع عبد الله الرفاعي والحارس عبد الله صنقور، حيث استغل عمر عبد الرحمن الكرة لتسجيل هدف التقدم، وإنهاء الشوط الأول بأسبقية لفريق الفرسان.
في الشوط الثاني ارتفعت الإثارة بعد هدف التعادل الذي احرزه فريق خورفكان في الدقيقة 55 بالنيران الصديقة، عندما سجل وليد عباس بالخطأ في مرماه، حيث زاد الحماس بين اللاعبين، لحسم نقاط المباراة. 

وكانت رغبة أصحاب الأرض كبيرة في الفوز، حيث أعاد البرازيلي داسيلفا التقدم لفريق «الفرسان» في الدقيقة 58، مانحاً المزيد من الثقة لزملائه من أجل إنهاء المباراة بنتيجة إيجابية، وحسم نقاط الفوز.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©