السبت 13 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

الجزيرة والوصل.. الفوز بـ 6 نقاط

لقاء الجزيرة والوصل يجدد الصراع ولو اختلفت الوجوه (الاتحاد)
11 يناير 2022 00:44

مصطفى الديب (أبوظبي)

يحل الوصل ضيفاً ثقيلاً على الجزيرة عند السابعة والنصف من مساء اليوم على ملعب مدينة زايد الرياضية، وهي المباراة الأخيرة لكل فريق في الدور الأول، ويسعى كل طرف إلى حصد النقاط الثلاث بهدف إنهاء الدور الأول بشكل جيد، خاصة الجزيرة الذي ينافس على اللقب، وفي حال فوزه يتقلص الفارق بينه وبين العين «المتصدر» إلى سبع نقاط فقط.
مواجهة هذا المساء تعد ذات خصوصية شديدة، لا سيما وأن الفوز فيها قد يساوي 6 نقاط لكل فريق، حيث إن الفارق بينهما ثلاث نقاط فقط، وفي حال فوز الوصل يصل إلي نفس رصيد «فخر أبوظبي»، ويقفز أكثر من مركز في جدول ترتيب دوري أدنوك للمحترفين.
ورغم أن الجزيرة يحتل المركز الخامس حالياً، إلاّ أن الفارق بينه وبين «الفهود» ثلاث نقاط فقط، الأمر الذي يعني أن الجميع على موعد مع إثارة بالغة في الملعب.
وبعيداً عن حسابات النقاط، يمني الجزيرة النفس بمواصلة المشوار المتميز الذي بدأ بعد الخسارة الكبيرة من العين بخماسية، حيث حقق أكثر من فوز وحصد لقب كأس السوبر قبل ثلاثة أيام على حساب شباب الأهلي رغم الغيابات العديدة في صفوفه.
ويعاني أصحاب الأرض من غيابات كثيرة أبرزها هداف الفريق التاريخي علي مبخوت، حيث سبق وأن أكد الهولندي مارسيل كايزر مدرب الفريق استمرار غيابه للمباراة الخامسة على التوالي، فيما لم يحدد الغيابات الأخرى، ولكن شهد لقاء السوبر غياب المدافع المخضرم ميلوس وخلفان مبارك وسالم راشد.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©