الأربعاء 17 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

كافاني يُبلغ رانجنيك بـ«النبأ السعيد»!

كافاني يُبلغ رانجنيك بـ«النبأ السعيد»!
10 يناير 2022 18:51

أنور إبراهيم (القاهرة)

«أدينسون كافاني لن يرحل عن مانشستر يونايتد هذا الشتاء».. هذا ما أكده الألماني رالف رانجنيك المدير الفني المؤقت لـ «الشياطين الحمر» بعد لقاء استغرق نصف ساعة بمكتبه مع النجم الأوروجوياني.
وقال رالف، إن كافاني، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم، قال له إنه لن يسعى إلى مغادرة النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية. وكانت كل التكهنات بشأن مستقبله تشير إلى إنه سيضغط على إدارة اليونايتد من أجل الرحيل هذا الشهر، ولكن النجم الأوروجوياني أبلغ المدير الفني المؤقت بأنه لا يفكر في ذلك على الإطلاق، وإنه ليست لديه النية للعب لبرشلونة مثلما تردد مؤخراً، مشيراً إلى أن البارسا لم يفاتحه أصلاً في هذا الأمر.
وكانت المقابلة التي تمت بين رانجنيك وكافاني، حاسمة في تحديد مستقبل الأخير مع الفريق حتى نهاية الموسم على أقل تقدير، وخلالها أكد كافاني التزامه تجاه النادي، وإنه لن يضغط من أجل الرحيل في يناير الجاري.
وقال رانجنيك: إذا كان الأمر يتوقف على شخصي، فأنا أريده أن يستمر معنا، وهذا ماقلته له خلال حديثي معه بالأمس.
وأضاف: كافاني أبلغني بأنه يمكن الاعتماد عليه وإنه سيبذل ما في وسعه لكي يكون «نموذجاً يحتذى» بالنسبة للاعبين الشباب بالفريق، سواء لعب أولم يلعب.
واعترف رانجنيك بأن ما قاله كافاني له، كان بمثابة «نبأ سعيد» لأنه يثق في إنه لاعب كبير وذو عقلية احترافية ويمتلك الخبرة الكافية والالتزام المطلوب، ويمكنه بالفعل أن يفيد اللاعبين الشباب وأن يكون قدوة طيبة لهم.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©