الأحد 14 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

فيرنانديز: «البارسا كذبة أبريل»!

فيرنانديز: «البارسا كذبة أبريل»!
10 يناير 2022 10:30

أنور إبراهيم (القاهرة)

رغم أن النجم البرتغالي برونو فيرنانديز بدأ الموسم الحالي بداية مخيبة لآمال جماهير مانشستر يونايتد وعشاقه في كل مكان، إلا أنه لا يفكر على الإطلاق في مغادرة أولد ترافورد، ونفى بذلك النبأ الذي أذاعته قناة «سبورت تي في» التلفزيونية البرتغالية، ومفاده أنه في طريقه للانضمام إلى برشلونة الإسباني هذا الشتاء، ووصف هذا النبأ بأنه «صحافة سيئة».
وأصبح فيرنانديز منذ رحيله عن ناديه السابق سبورتنج لشبونة في يناير2020، رمزاً في أولد ترافورد معقل «الشياطين الحمر»، ولكن مستواه شهد انخفاضاً شديداً فنياً وبدنياً خلال النصف الأول من هذا الموسم 2021-2022، إذ إنه لم يسجل سوى هدف واحد خلال 14 مباراة لعبها في الدوري الإنجليزي، واعتبره كثيرون من خبراء كرة القدم في وسائل الإعلام الإنجليزية، أحد اللاعبين العديدين الذين كانوا بعيداً عن مستواهم في مانشستر يونايتد الذي يحتل حالياً المركز السابع في ترتيب المسابقة، بفارق 4 نقاط عن المركز الذي يتيح له اللعب في دوري الأبطال الموسم المقبل.
وكانت قناة «سبورت تي في» ذكرت أن فيرنانديز تلقى عرضاً للعب لبرشلونة، وأن ممثليه يسعون للتفاوض على انتقاله هذا الشتاء إلى الكامب نو.
ولكي يضع فيرنانديز الأمور في نصابها الصحيح، رد على هذه الشائعات عبر حسابه على إنستجرام، قائلاً لمتابعيه بلهجة ساخرة: كنت أعتقد أن السنة الجديدة بدأت منذ أيام قليلة، ولكن واضح أننا أصبحنا فجأة في أول إبريل.
وكرر تعليقه قائلاً: يا لها من «صحافة سيئة».
وسجل فيرنانديز40 هدفاً وصنع 29 هدفاً خلال الـ 18 شهراً الأولى من تعاقده مع «الشياطين الحمر»، وأسهم كثيراً في انتزاع الفريق للمركز الثاني في الدوري الموسم الماضي، كما أنه كان له دور حاسم في وصول يونايتد إلى نهائي الدوري الأوروبي «يوروبا ليج»، غير أنه لم يسجل سوى 5 أهداف وصنع 9 تمريرات حاسمة في آخر24 مباراة لعبها مع اليونايتد منذ بداية الموسم، ويبدو أنه فقد فاعليته في الثلث الأخير من الملعب.
وتأمل جماهير أولد ترافورد في أن ينجح الألماني رالف رانجينك المدير الفني المؤقت، في توظيف فيرنانديز بالصورة المثلى بأسرع ما يمكن، حتى يمكنه التألق في قادم المباريات.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©