الخميس 11 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

أولسن وكارتابيا «لغز» في «الفرسان»!

أولسن وكارتابيا
10 يناير 2022 00:07

منير رحومة (دبي)

أصبح ملف تسجيل النرويجي توماس أولسن، والأرجنتيني فيدريكو كارتابيا لغزاً كبيراً، في شباب الأهلي، لعدم إتمام قيد اللاعبين، في كشوفات الفريق باتحاد الكرة، قبل مباراة كأس السوبر، رغم تأكيد المهندس مهدي علي مدرب «الفرسان»، أنه ينتظر إتمام الإجراءات الإدارية للاعبين، من أجل حسم مشاركتهما أمام الجزيرة. 
ولم توضح شركة الكرة بنادي شباب الأهلي، أسباب تأخر التسجيل، خاصة أن الإجراءات تتم إلكترونياً عبر الحساب المخصص لقيد وتسجيل اللاعبين، خلال فترة الانتقالات الشتوية، مما جعل الجماهير تبدي قلقها من تأخير ذلك.  ولم يتضح مصير الأجانب إلى الآن، سواء بالنسبة للمقيدين منذ الصيف في القائمة، وهم البرازيلي إدواردو، والإيرانيان أحمد نور، ومهدي قائدي، والأوزبكي عزيز جانييف، أو بالنسبة للقادمين توماس أولسن الذي تم التعاقد معه خلال أيام الماضية، وكارتابيا العائد إلى الفريق ويشارك في التدريبات. 
وينتظر أن تتحرك إدارة النادي اليوم، مع بداية الأسبوع الجديد، لتسجيل اللاعبين الجديدين بهدف إشراكهما في مباراة خورفكان يوم الثلاثاء المقبل، ضمن «الجولة 13» لدوري أدنوك للمحترفين، خاصة أن إدواردو اقترب من الرحيل، بعد أن أمهله الأهلي السعودي، فترة زمنية لفسخ عقده مع «الفرسان» بـ «التراضي» والعودة إلى الدوري السعودي.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©