الإثنين 15 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

النصر والوحدة.. «القمة الثالثة»

النصر والوحدة.. «القمة الثالثة»
9 يناير 2022 00:25

معتصم عبدالله (دبي)

تتجدد المواجهة بين النصر وضيفه الوحدة للمرة الثالثة، خلال أقل من 20 يوماً، في المباراة المرتقبة بين الفريقين على استاد آل مكتوم ضمن «الجولة 13» والأخيرة في الدور الأول لـ «دوري أدنوك للمحترفين».
وتأتي المباراة المنتظرة بعد تعثر «العميد» في مباراتين على التوالي أمام «العنابي»، بالتعادل السلبي في ذهاب ربع نهائي كأس الرابطة، والخسارة 0-2 بأبوظبي في إياب الدور ذاته، ليودع «الأزرق» المنافسة على ثاني ألقاب الموسم، بعد كأس رئيس الدولة، في الوقت الذي يواصل فيه الوحدة مشوار القتال على كل الجبهات «الدوري، كأس رئيس الدولة، كأس رابطة المحترفين».
ولا يلغي الفارق الكبير في الترتيب ما بين «العميد» صاحب المركز «السابع»، و«العنابي» صاحب «الوصافة»، قبل انطلاقة الجولة الأخيرة، إمكانية تفوق «الأزرق» على «العنابي» على صعيد الترتيب، شريطة تحقيق الفوز، عطفاً على فارق النقاط الثلاث بين الفريقين.
وتحمل القمة المنتظرة «الرقم 25» في تاريخ لقاءات الفريقين في الدوري، حيث يتفوق الوحدة برصيد 13 انتصاراً، مقابل 4 فقط لـ «العميد»، في الوقت الذي حسم فيه التعادل 7 مباريات، آخرها مرتان على التوالي 2-2 في الموسم الماضي 2020- 2021.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©