الإثنين 15 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

«المصنفة الأولى» تتقدم في «أديلايد للتنس»

«المصنفة الأولى» تتقدم في «أديلايد للتنس»
5 يناير 2022 20:07

برلين (د ب أ)
تأهلت الأسترالية آشلي بارتي لدور الثمانية ببطولة أديلايد للتنس، بعد فوزها على الأميركية الشابة كوكو جوف في دور الـ16 للبطولة اليوم الأربعاء.
وفازت بارتي، المصنفة الأولى عالمياً، التي خاضت أول مباراة للفردي منذ مشاركتها في بطولة أميركا المفتوحة «فلاشينج ميدوز» بنتيجة 4-6 و7-5 و6-1.
وقلبت بارتي، المرشحة الأوفر حظا للفوز ببطولة أستراليا المفتوحة أولى بطولات «جراند سلام» الأربع الكبرى، التي تنطلق في وقت لاحق من الشهر الحالي، تأخرها أمام منافستها الأميركية في المجموعة الأولى، لتفوز بمجموعتين متتاليتين وتصعد للدور التالي في البطولة، بعد مواجهة ماراثونية استمرت ساعتين و12 دقيقة.
وبعدما صنعت المجد بفوزها ببطولة إنجلترا المفتوحة «ويمبلدون» في صيف العام الماضي، حصلت بارتي على راحة طويلة بعد خروجها من الدور الثالث لبطولة فلاشينج ميدوز في الخامس من سبتمبر الماضي.
وعلقت بارتي على فوزها قائلة: «شعرت وكأنني لعبت مباراة جيدة جدا، واعتبر أنها كانت أول مباراة لي في غضون بضعة أشهر».
وأضافت بارتي: «في المجموعة الأولى، كنت قادرة على خلق الفرص، لكنني كنت بطيئة وثقيلة في التنفيذ، وفي منتصف المجموعة الثانية، كنت قادرة على تحسين إيقاعي بشكل أفضل قليلاً في الإرسال وواصلت اللعب بقوة بضرباتي الأمامية».
وأوضحت النجمة الأسترالية: «لعبت كوكو بشكل رائع وأجبرتني على ضرب الكثير من الكرات، شعرت أنني تحسنت بشكل أفضل مع استمرار المباراة، كان من الجيد الحصول على بعض الوقت في الملعب».
وتلعب بارتي في دور الثمانية مع الفائزة من لقاء الأميركية صوفيا كينن، البطلة السابقة لبطولة أستراليا المفتوحة، والأسترالية أجلا تومليانوفيتش.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©