الأربعاء 17 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

منتخب الدراجات ينهي معسكر الفجيرة

منتخب الدراجات ينهي معسكر الفجيرة
5 يناير 2022 15:41

الفجيرة (الاتحاد)


أنهى منتخب الدراجات للكبار معسكره التدريبي الذي أقيم في الفجيرة لمدة أسبوعين، والخاص بالإعداد للمشاركات القادمة ومنها دورة الألعاب الخليجية في الكويت والتي تم تأجيلها مؤخراً إلى شهر مايو المقبل، إضافة إلى طواف الشارقة الدولي والبطولة الآسيوية وعدد من البطولات التي سيشارك فيها نجوم منتخبنا.
وحرص رئيس اتحاد الدراجات منصور بوعصيبة على التواصل بصفة مستمرة مع نجوم المنتخب في معسكرهم الخارجي، وحثهم على بذل مزيد من المجهود استعداداً للمشاركات المقبلة، كما توجه لهم بالشكر على الاستمرار بنفس الحماس والقوة في التدريبات رغم تأجيل دورة الألعاب الخليجية.
ومن جانب آخر، أكد يوسف ميرزا كابتن منتخب الدراجات في ختام المعسكر سعادته نيابة عن باقي أعضاء المنتخب بالمعسكر الذي أُقيم في أجواء رائعة بالفجيرة، حيث يستعد المنتخب للمشاركة في بطولة آسيا للطريق والتي ستقام في طاجيكستان، بشهر مارس المقبل وبطولة آسيا للمضمار وطواف الشارقة الدولي.
وأوضح أن المنتخب جاهز لكافة المشاركات الخارجية، وتوجه بالشكر إلى مجلس إدارة الاتحاد برئاسة منصور بوعصيبة، على الاهتمام بإقامة المعسكر المغلق في هذه الأجواء الرائعة بالفجيرة، مشيراً إلى أن هذا المعسكر يعكس اهتمام مجلس الإدارة بإعداد المنتخب لمختلف البطولات المقبلة.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©