السبت 13 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

أولسن يدعم هجوم «الفرسان» في كأس السوبر

أولسن يدعم هجوم «الفرسان» في كأس السوبر
5 يناير 2022 13:52

منير رحومة (دبي)


مع فتح باب الانتقالات الشتوية اليوم، ينضم المهاجم النرويجي توماس أولسن، رسمياً إلى قائمة شباب الأهلي، لتعويض البرازيلي ايجور جيسوس الذي تعرض إلى إصابة بقطع في الرباط الصليبي، وبذلك يصبح مؤهلاً للمشاركة في مباراة كأس السوبر، لتعزيز الخط الأمامي لفريقه في مواجهة الجزيرة بطل الدوري.
ويعول الجهاز الفني بقيادة مهدي علي على مشاركة أولسن، بعد انضمامه للتدريبات من الأسبوع الماضي، وتأقلمه مع الأجواء، حرصاً على أن يقدم الإضافة المرجوة في خط الهجوم، خاصة وأن فريق «الفرسان» يعاني من ضعف تهديفي كبير هذا الموسم، حيث لم يسجل سوى 13 هدفاً فقط في دوري أدنوك للمحترفين، ليكون ثالث أضعف خط هجوم بعد 12 جولة. 

كما يعد انضمام أولسن دفعة مهمة للفريق في ظل النقص العددي الكبير الذي يعاني منه الفريق بسبب كثرة الغيابات الناتجة عن الإصابات، حيث يفقد الفريق نخبة من العناصر المميزة، مثل عموري وماجد حسن وحمدان الكمالي، الأمر الذي يحتاج إلى حلول جديدة من قبل الجهاز الفني لدخول مباراة كأس السوبر بحظوظ وافرة، والعمل على الاحتفاظ باللقب، وتزعم هذه المسابقة بالكأس السادسة.
ومن جهة أخرى، تغادر بعثة شباب الأهلي يوم غد إلى مدينة العين، حيث يكمل الفريق تدريباته في استاد راشد، بوضع اللمسات الأخيرة استعداداً لمواجهة الجمعة على أولى ألقاب الموسم الجديد.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©