الأربعاء 17 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

«السيدة العجوز» يحبط محاولة «خطف» موراتا !

«السيدة العجوز» يحبط محاولة «خطف» موراتا !
5 يناير 2022 10:45

 

أنور إبراهيم (القاهرة)
أحبطت إدارة يوفنتوس الإيطالي محاولات برشلونة للحصول على خدمات المهاجم الإسباني ألفارو موراتا لاعب «السيدة العجوز» خلال «الميركاتو الشتوي» الحالي، بهدف تعويض اعتزال النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو الذي يعاني مشاكل في القلب. 

وكان النادي الكتالوني حصل على موافقة مبدئية من موراتا على الانتقال للبارسا، بعد أن نجح تشافي المدير الفني في إقناعه بالانتقال إلى الكامب نو هذا الشتاء، لإعجابه الشديد بإمكانياته هدافاً قادراً على تعويض اعتزال مهاجمه السابق أجويرو.
غير أن إدارة يوفنتوس قطعت الطريق على تشافي، بعد أن وصلتها معلومات في هذا الشأن، وأبلغت موراتا إنه ليس له بديل جاهز يمكن الحصول عليه في سوق الانتقالات الشتوية، ولهذا رفضت رحيله، فضلاً عن أن اللاعب أصلاً معار لليوفي من أتليتكو مدريد، وهذا الأخير هو صاحب القرار النهائي في تحديد مصيره.
ويخوض «البيانكونيري» منافسات قوية في الدوري الإيطالي «الكالشيو» وأيضاً في دوري الأبطال «الشامبيونزليج» بعد تأهله لدور الـ 16، حيث يواجه فياريال الإسباني في مباراتي ذهاب وعودة، يومي 22 فبراير، و16 مارس القادمين، وترتيباً على ذلك، فإنه لايريد أن يضعف الفريق في النصف الثاني من الموسم.
وكان برشلونة عرض على «السيدة العجوز» موراتا في صفقة تبادلية مع المهاجم الهولندي ممفيس ديباي لاعب البارسا، ولكن الرفض جاء قاطعاً أيضاً من جانب اليوفي، إذ يرى مسؤولوه ومديره الفني ماسيمليانو أليجري، إن «بروفيل» لعب ديباي لايناسب أسلوب لعب فريقه، فضلاً عن أن اللاعب نفسه لم يمرعلى وجوده في برشلونة سوى نحو6 أشهر، قادماً من ليون الفرنسي، ويرفض بشدة قبول مثل هذه الصفقة التبادلية، لأنه لايريد مغادرة كتالونيا بمثل هذه السرعة، بل يستهدف البقاء لتأكيد جدارته باللعب للبارسا، وإن كانت جماهيرالبلاوجرانا غير مقتنعة بمردوده الفني، رغم تسجيله حتى الآن 8 أهداف في 21 مباراة. وعاد ديباي إلى التدريبات بعد غياب دام حوالي شهر بسبب الإصابة، وأكد رغبته في الاستمرار مع البارسا، وعدم الرحيل إلى أي مكان آخر. 

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©