السبت 13 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

برازيلي بديل إيزيكيل في الظفرة

برازيلي بديل إيزيكيل في الظفرة
4 يناير 2022 12:32

محمد سيد أحمد (أبوظبي)
يقيد الظفرة البرازيلي لوكاس كانيدو (لاعب حُر) حتى نهاية الموسم، بعد اجتيازه الفحص الطبي، وسيحل بدلاً من النيجيري إيمواه إيزيكيل المُعار من الجزيرة، بينما يحتفظ الفريق ببقية محترفيه الأجانب: عصام العدوة وليوناردو بيرير وماكيتي ديوب.
على صعيد متصل، يتدرب اللاعب يعقوب الحوسني (34 عاماً) مع الفريق، وفي حال قناعة البرازيلي روجيرو ميكالي بجاهزيته البدنية والفنية سيتم قيده خلال «الميركاتو الشتوي»، الذي ينطلق غداً «الأربعاء»، الذي يشهد أيضاً انضمام البرازيلي جواو ماركوس، الذي استعاره الظفرة من الوحدة حتى نهاية الموسم، وينتظر أن يدشن مشواره مع «الفارس» الأحد المقبل أمام العروبة بالجولة الأخيرة من دوري أدنوك للمحترفين.
كما تلقى النادي موافقة الجزيرة على إعارة الحارس سالم خيري (22 عاماً)، وسيقوم أيضاً بقيد اللاعبين الإيفواري بي جولي هوجوس والغاني لونارد أوفوي ضمن فئة المقيمين خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد أن تم اختبارهم خلال الأشهر الماضية.
من جهة أخرى، انضم سلطان الغافري وعصام العدوة وعيسى العتيبة وليوناردو بيريرا للتدريبات بعد تعافيهم من إصابات عضلية، وسيكونون حاضرين في قائمة مباراة الفريق المقبلة، بينما ينتظر النادي الفحص الطبي للحارس خالد السناني المصاب في الركبة.
ويواصل الظفرة تدريباته اليومية على ملعبه الفرعي بأبوظبي، حيث يركز الجهاز الفني على علاج الأخطاء التي صاحبت المباريات الماضية، بجانب تحسين منظومة الفريق دفاعياً وهجومياً.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©