الأربعاء 17 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

الكرة الإسبانية تودع «مشجع السرير»

الكرة الإسبانية تودع «مشجع السرير»
4 يناير 2022 10:00

 
مراد المصري (دبي)
ودعت الأندية الإسبانية المشجع ميجيل تورال الذي كان من عشاق نادي ريال بيتيس ويتبعه على سرير متنقل، وتوفي ليلة أمس الاثنين عن عمر 17 عاماً بسبب معاناته من مرض السرطان.
ريال بيتيس أعلن الحداد على رحيل مشجعه رال الذي خطف الأضواء بدعمه للفريق هذا الموسم سواء في ملعب بينيتو فيامارين أو خلال مبارياته الخارجية أمام أتلتيكو مدريد وغرناطة وإلتشي.
بيتيس ودع مشجعه بعبارات حزينة، قائلاً: اليوم يوم حزين للغاية، لقد رحل ميجيل عنا، شكرًا لك على كونك مثالاً يحتذى به في الكفاح والحياة لنا جميعًا، نرسل كل المحبة والتشجيع لعائلتك وأحبائك في هذه الأوقات الصعبة، ارقد في سلام.
تضامنت الكرة الإسبانية مع هذا النبأ الحزين، وقام إشبيلية الغريم التقليدي لبيتيس في المدينة الأندلسية بالرد على الخبر وكتب: في الوقت الحالي لا تهم ألوان الفريقين، مواساتنا لعائلة ميجيل وأصدقائه.
شاركت العديد من الأندية الإسبانية بالتعبير عن مواساتها وتضامنها مع أسرة المشجع الراجل ونادي ريال بيتيس، ومنها: قادش، أوساسونا، سبورتينج خيخون وريال سرقسطة، وحتى عدد من اللاعبين من مختلف الأندية.
تورال ورغم مرض السرطان المتقدم الذي عانى منه لكنه حرص دائماً على تشجيع ريال بيتيس، وبفضل مبادرة من مؤسسة الإسعاف الإسبانية تمكن من الحضور إلى الملعب على متن سرير متنقل مع توفير رعاية صحية له.
قام نجوم ريال بيتيس ومنهم القائد خواكين والمدرب مانويل بيليجريني بلقاء تورال والتقاط الصور التذكارية معه خلال زياراته،وكان المشجع يعتزم التواجد في مواجهة سيلتا فيجو في الجولة الأخيرة من «الليجا» قبل أن تسوء حالته الصحية ويفارق الحياة.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©