الخميس 11 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

الوصل والعين.. «الكلاسيكو الأول»

لقاء الوصل والعين يجدد الإثارة (تصوير: مصطفى رضا)
4 يناير 2022 01:03

مراد المصري (دبي)

يلتقي الوصل والعين، في لقاء إياب الدور ربع النهائي لكأس رابطة المحترفين، في لقاء سيكون «كلاكيت» أول مرة، بينهما في مسابقات الكؤوس خلال شهر يناير الجاري، حيث سيتكرر اللقاء مرة أخرى يوم 15 الجاري في ربع نهائي كأس رئيس الدولة أيضاً، ما يعني أن الفريقين سيحددان مصير بعضهما بعضاً في البطولتين.
وستشكل هذه المواجهة محطة فض اشتباك، بالنظر لكونهما تبادلا الفوز مرتين وتعادلا مرة واحدة في خمس مواجهات سابقة في هذه المسابقة، كما سجل كل منهما نفس العدد من الأهداف (7).
ويتسلح «الإمبراطور» بتعادله ذهاباً 3 - 3 في استاد هزاع بن زايد، مما يعني أن فوزه بأي نتيجة أو التعادل بحصيلة أقل من النتيجة السابقة، ستعني عبوره إلى الدور نصف النهائي، لكن الحال ينطبق بشكل نسبي على «الزعيم» أيضاً الذي يحتاج للفوز بأي نتيجة من أجل حسم بطاقة الصعود، ما يرفع من حدة المنافسة بين الفريقين في مواجهة كلاسيكية جماهيرية في الكرة الإماراتية.
ويفتقد الوصل خدمات لاعبه المصاب ميشيل أراوخو، فيما استعاد الثنائي علي سالمين وعلي صالح اللذان قدما مستوى جيداً للغاية في المباراة الأخيرة أمام العروبة في الدوري، فيما يغيب عن العين المغربي سفيان رحيمي الذي توجه للمشاركة في نهائيات أمم أفريقيا رفقة منتخب المغرب.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©