الثلاثاء 16 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

الوحدة والنصر.. «أسبوع الحسم»

لقاء الذهاب بين الوحدة والنصر انتهى سلبياً (الاتحاد)
4 يناير 2022 01:03

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

يرفع الوحدة والنصر شعار الفوز، وحصد العلامة الكاملة، عندما يلتقيان اليوم الثلاثاء على استاد آل نهيان بأبوظبي، في إياب ربع نهائي كأس رابطة المحترفين، بعد تعادلهما في الذهاب بالتعادل السلبي، ويسبق اللقاء كذلك مواجهة الفريقين الأحد المقبل في ختام الدور الأول من دوري أدنوك للمحترفين.
وتمثل المباراة تحدياً كبيراً لـ«العنابي»، الذي لم يتذوق طعم الفوز على «العميد» منذ 24 يناير 2018، عندما فاز عليه بهدف إسماعيل مطر، الغائب الأبرز عن لقاء اليوم بالجولة 13 من الدوري، بينما كانت كفة «العميد» هي الأرجح بعد ذلك بـ4 انتصارات فيما حضر التعادل بينهما في 4 مباريات بمختلف المسابقات المحلية.
ويأتي الفريقان بظروف متشابهة في آخر مباراتين، حيث خسرا في الجولة 11 وتعادلا في الجولة 12 من الدوري، إلاّ أن المباراة لن تقبل نتيجة غير الفوز الذي يضمن التأهل إلي نصف نهائي البطولة، التي وإن كانت تحتل المرتبة الثانية من حيث الأهمية بعد الدوري وكأس رئيس الدولة، إلا أنها تبقى بطولة كاملة الدسم في أدوارها النهائية.
ويغيب عن الوحدة في المباراة محمود خميس المعار من النصر بحسب الاتفاق بين الناديين، بينما لن تخلو من العاطفة لتيجالي قائد هجوم النصر والهداف التاريخي للوحدة.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©