الخميس 11 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

صفقة قياسية في الدوري الأميركي

صفقة قياسية في الدوري الأميركي
3 يناير 2022 21:06

ميونيخ (د ب أ) 

أعلن نادي أوجسبورج الألماني اليوم الاثنين تعاقده مع المهاجم الأميركي الصاعد ريكاردو بيبي حتى عام 2026 قادماً من صفوف دالاس.
ولم يكشف أوجسبورج عن تفاصيل الصفقة، لكن تردد أن النادي الألماني دفع مبلغ قياسي يقدر بنحو 13 مليون يورو (14 مليون و800 آلف دولار) للتعاقد مع المهاجم البالغ عمره 18 عاماً، والحاصل على جائزة أفضل لاعب شاب في الدوري الأميركي للمحترفين في 2021.
وسجل بيبي 13 هدفاً وصنع هدفين في موسم 2021 من الدوري الأميركي، وشارك في سبع مباريات مع المنتخب الأميركي حيث سجل ثلاثة أهداف وصنع مثلها.
وقال شتيفان رويتر المدير الرياضي لأوجسبورج: سعداء بقرار ريكاردو بالانضمام إلينا رغم وجود اهتمام به من أندية كبيرة حول العالم ...
تمكنا من تقديم خطة رياضية واضحة لتطور مستقبله مما أقنعه بالقدوم إلى هنا.
وأضاف: واثقون في استمرار تطوره هنا في أوجسبورج وأننا سنحظى بالكثير من المتعة معا خلال السنوات المقبلة.
من جانبه قال بيبي: الانتقال إلى أوروبا بعد انتهاء موسم الدوري الأميركي للمحترفين كان حلمي، أعتقد أن اوجسبورج والبوندسليجا سيقدمان الإعدادات المثالية بالنسبة لي لاكتساب خبرة المباريات على أعلى مستوى كلاعب شاب.
وأضاف: لا اطيق الانتظار لمقابلة زملائي الجدد وأريد أن اندمج في الفريق في أسرع وقت ممكن.
وأكد أوجسبورج أن بيبي سيتدرب بمفرده في البداية، من أجل الاستعداد للنصف الثاني من موسم البوندسليجا، والذي يبدأه أوجسبورج صاحب المركز الرابع من القاع بمواجهة مضيفه هوفنهايم السبت المقبل.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©