الثلاثاء 16 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

مروان بن غليطة: شعارنا «النصر للجميع»

مروان بن غليطة: شعارنا «النصر للجميع»
3 يناير 2022 18:18

دبي (الاتحاد)

ثمن مروان بن غليطة، رئيس مجلس إدارة نادي النصر، الثقة الغالية للشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم رئيس نادي النصر، بتعيينه رئيساً لمجلس إدارة «العميد»، مؤكداً اعتزازه وفخره بثقة قيادة النادي.
وقال بن غليطة في تصريحات صحفية: «ونحن على أعتاب مرحلةٍ جديدةٍ من تاريخ نادينا العريق بقيادة الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، رئيس النادي، نؤكد أننا لن ندخر جهداً، وسنبذل الغالي والنفيس من أجل رفعة نادينا الذي كان وسيظل قِبلة لكل الرياضيين».
وأضاف: «كلنا ثقة بقدراتنا ومقدرات نادينا وعلى رأسها جمهورنا الوفي الذي سيظل دائماً وأبداً خلف الشعار في كل الأوقات ونؤكد لهم أن شعارنا في المرحلة المقبلة أن النصر نصر الجميع واليوم حان الوقت لنتكاتف جميعاً حتى يعود العميد إلى مكانته المعهودة».
وتقدم ابن غليطة، بالشكر لأعضاء مجلس الإدارة على قبولهم التحدي خاصة، وقال: «المرحلة المقبلة تتطلب منا جميعاً أن نعمل على تحقيق الرؤية التي تهدف إلى استمرار ريادة العميد النصراوي في مجال الرياضة بصفته مهد كرة القدم في دولتنا الحبيبة، وتعزيز المكتسبات التي حققها نادي النصر، وأن نحافظ على البنيان الراسخ الذي صاغ وعزز مكانته المغفور له الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، طيب الله ثراه».

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©