الإثنين 15 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

«العنابي» يقترب من البرتغالي أدريان

«العنابي» يقترب من البرتغالي أدريان
3 يناير 2022 12:24

محمد سيد أحمد (أبوظبي)
يصل لاعب الوسط الدولي البرتغالي السابق أدريان سيلفا (32 عاماً) إلى أبوظبي غداً «الثلاثاء» أو بعد غدٍ «الأربعاء»، لإتمام تعاقده مع نادي الوحدة بعد إجراء الفحص الطبي، حيث توصل الطرفان لاتفاق بحسب مصدر مطلع، وتتبقى فقط اللمسات الأخيرة عليه.
ومن أبرز الأندية التي لعب لها أدريان، سبورتنيج لشبونة، وليستر سيتي، وموناكو، وسامبدوريا محطته الأخيرة، وفي حال وصول الصفقة إلى النهاية السعيدة، سيحل اللاعب محل الإسباني خوسيه أنخيل بعد نصف موسم فقط أمضاه مع الوحدة، كما أن خيارات عودة الكوري الجنوبي لي ميونج، الذي ما زال مرتبطاً بعقد مع «العنابي» حتى نهاية الموسم ستصبح معدومة، ويرجح إجراء النادي مخالصة معه.
من جهة ثانية، وافق الوحدة على إعارة مهاجمه البرازيلي جواو ماركوس (21 عاماً)، إلى الظفرة حتى نهاية الموسم الحالي، لمنح اللاعب فرصة أكبر للمشاركة في المباريات الرسمية، حيث ظل اللاعب حبيس دكة البدلاء، ولم يشارك هذا الموسم سوى 99 دقيقة فقط في 4 مباريات، آخرها «ديربي» العاصمة أمام الجزيرة الجمعة الماضي بدوري أدنوك للمحترفين، وأحرز فيه هدفه الوحيد في المسابقة، الذي قاد به فريقه للتعادل 1-1.
ويعتبر ماركوس إضافة كبيرة لفارس الظفرة، الذي ظل يعاني هجومياً منذ بداية الموسم، رغم الدور الكبير الذي يقوم به السنغالي ماكيتي ديوب.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©