الإثنين 15 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

تشافي: التفاوض مع «عشيرة ديمبلي» صعب جداً!

تشافي: التفاوض مع «عشيرة ديمبلي» صعب جداً!
1 يناير 2022 20:49

 
أنور إبراهيم (القاهرة)


أصبح الفرنسي عثمان ديمبلي لاعب برشلونة الإسباني، حراً في التفاوض مع أي نادٍ آخر يختاره، اعتباراً من بداية هذا الشهر، ورغم أن المفاوضات بين إدارة «البارسا» و«عشيرة» ديمبلي، ووكيله موسى سيسوكو، باتت شبه مجمدة في الوقت الحالي، نظراً لتباعد وجهات النظر بين الطرفين، وعدم اتفاقهما على صيغة حل وسط، إلا أن تشافي المدير الفني للفريق أكد أن ثمة اجتماعاً سيعقد على وجه السرعة قريباً جداً بين الجانبين. 

وأضاف خلال مؤتمر صحفي، عشية لقاء برشلونة ضد ريال مايوركا في الدوري الإسباني «الليجا»، أن هذه هي طبيعة المفاوضات، ووارد أن تتوقف لسبب أو لآخر، ثم تستأنف مجدداً، واستقر الجانبان على استئنافها، بعقد اجتماع جديد بين لحظة وأخرى.
وأبدى تشافي تفاؤله بشأن هذا الاجتماع الجديد، وإمكانية تجديد ديمبلي لعقده، وقال: لست محبطاً ولم أصب بعد بخيبة أمل، ولكن التفاوض مع «عشيرة» اللاعب صعب للغاية. 

وقال: موقفنا في «البارسا» واضح، وكل ما أتمناه أن يبذل ديمبلي جهداً أكبر، في إشارة واضحة إلى رغبته في أن يقدم اللاعب تنازلات، وأتمنى من كل قلبي أن يبقى مع الفريق، لأنه قادر على صنع الفارق، وبمقدوره أن يصبح أفضل لاعب في مركزه جناحاً أيمن، وإنها فرصة وعليه ألا يفوتها.
يذكر أن عثمان ديمبلي «29 عاماً» اللاعب السابق بفريق بروسيا دورتموند الألماني، طلب هو ووكيله سيسوكو، مبلغ 45 مليون يورو «مكافأة توقيع» بواقع 30 مليون يورو للاعب و15 مليوناً لوكيله، وهو الطلب الذي أثار حفيظة إدارة «البارسا»، وترتب عليه مطالبة البعض في مجلس إدارة النادي بتجميده واستبعاده تماماً من قائمة الفريق.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©