السبت 13 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

«أجمل شتاء» في خدمة «صدارة الزعيم»

«أجمل شتاء» في خدمة «صدارة الزعيم»
1 يناير 2022 14:08

معتصم عبدالله (دبي)


لعبت الجولة الـ 12 لـ «دوري أدنوك للمحترفين»، والتي حملت شعار «أجمل شتاء في العالم»، في خدمة «الزعيم» متصدر الترتيب برصيد 30 نقطة، بعد التعثر المباشر للمطاردين بتعادل الوحدة والجزيرة 1-1، وخسارة شباب الأهلي أمام بني ياس 1-4، وتعادل الشارقة مع مضيفه الإمارات صاحب المركز الأخير 2-2.
وبدا أن كل الفرق الساعية لمطاردة العين اكتفت بالتراجع في الجولة التي شهدت فوزاً جديداً للمتصدر على حساب ضيفه عجمان، بعد ما حول تأخره بهدف إلى فوز 2-1، ليؤكد «الزعيم» أحقيته بحسم لقب «بطل الشتاء» مبكراً، ومنذ نهاية الجولة الماضية، بعدما وسع الفارق مع أقرب منافسيه إلى 9، بعدما رفع رصيده 30 مقابل 21 للوحدة «الوصيف».
وفشل قطبا العاصمة الوحدة «الوصيف» والجزيرة «الخامس» في الاستفادة من النتائج والاقتراب من المتصدر، بعدما اكتفيا بالتعادل الإيجابي 1-1 لمواجهة «الديربي» على استاد آل نهيان، في المقابل تكبد شباب الأهلي صاحب المركز الثالث برصيد 20 نقطة، الخسارة الثانية في سجله والأكبر في مشواره في الموسم الحالي أمام مضيفه بني ياس 1-4، بعدما بكر «الفرسان» بالهدف الأول من ضربة جزاء سددها الكمالي في الدقيقة الخامسة.
ولم يكن وضع الشارقة صاحب المركز الرابع برصيد 20 نقطة، بأفضل حالاً بعدما أنقاد لاعبوه إلى التعادل أمام الإمارات صاحب المركز الأخير 2-2، بفضل هدف كايو لوكاس قبل نحو 10 دقائق على نهاية الوقت الأصلي للمباراة.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©