الإثنين 15 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

بالعربي بين «أمم أفريقيا» و«كأس الرابطة»

بالعربي بين «أمم أفريقيا» و«كأس الرابطة»
1 يناير 2022 13:03

 
رضا سليم (دبي)


استدعى الاتحاد التونسي لكرة القدم، فراس بالعربي لاعب عجمان، للمشاركة مع «نسور قرطاج»، في كأس الأمم الأفريقية، بعدما اختاره الجهاز الفني للمنتخب، بقيادة المنذر الكبير، بعد الغيابات الكثيرة التي طالت المنتخب، حيث خرج من القائمة «الثلاثي» فرجاني ساسي لاعب الدحيل القطري، وسعد بقير لاعب أبها السعودي، ووجدي كشريدة لاعب ساليرنيتانا الإيطالي، والذين تعرضوا للإصابة بفيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى غياب معز حسن حارس الأفريقي.
وتجري إدارة عجمان اتصالاتها، من أجل بقاء فراس حتى يوم الاثنين، للمشاركة مع الفريق في مباراة العودة لربع نهائي كأس الرابطة أمام شباب الأهلي، على أن يغادر بعدها للحاق بالمنتخب الذي سيغادر إلى الكاميرون يوم 6 يناير، ويخوض مواجهة ودية أمام سيراليون.
ويلعب المنتخب التونسي بطل 2004، ضمن المجموعة السادسة، إلى جانب موريتانيا ومالي وغامبيا، ويخوض أولى مبارياته مع موريتانيا يوم 12 يناير.
وشارك فراس مع منتخب بلاده في كأس العرب التي أقيمت مؤخراً في الدوحة، وصعد المنتخب إلى النهائي، ونال «الوصافة» بعد الخسارة أمام الجزائر، وسجل لاعب عجمان هدفين مع «نسور قرطاج».
يذكر أن فراس بالعربي المنتقل من الفجيرة إلى عجمان هذا الموسم، نجح في تسجيل 5 أهداف في 12 مباراة في دوري أدنوك للمحترفين، بالإضافة إلى هدفين في كأس الرابطة.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©