الأربعاء 17 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

علي صالح.. «بصمة ثلاثية» بـ «السرعة 17»

علي صالح.. «بصمة ثلاثية» بـ «السرعة 17»
1 يناير 2022 12:22

 

مراد المصري (دبي)


فرض علي صالح لاعب الوصل نفسه نجماً للجولة الثانية عشرة لدوري أدنوك للمحترفين، بعدما سجل هدفين وصنع آخر، بحصوله على ضربة جزاء، ترجمها فابيو ليما، لينجح من خلال هذه «البصمة الثلاثية» في قيادة «الإمبراطور»، لفرض هيمنته على منافسه العروبة خلال 17 دقيقة بين الدقيقتين 22 و39 من الشوط الأول.
وتقدم علي صالح ليودع الكرة بـ «لمسة أنيقة» داخل الشباك في الدقيقة 22، ثم حصل على ضربة جزاء، بعد تعرضه للضرب من مدافع العروبة، سجل منها ليما بنجاح هدفاً ثانياً في الدقيقة 34، ثم عاد «الفتى الذهبي» مرة أخرى ليسجل هدفاً ثالثاً لفريقه في الدقيقة 36، وهذه المرة بتسديدة متقنة من خارج منطقة الجزاء.
وأسهمت «البصمات الثلاث» في جعل الأمور أكثر سهولة للوصل بعد ذلك، حيث واصل المضي قدماً في اللقاء الذي أقيم على استاد زعبيل، ليحصد الفوز بخماسية، ويعزز من معنوياته في توقيت مهم.
ولعل اللافت في علي صالح أنه سيكمل هذا الشهر عامه الـ 22 فقط، لكنه خاض إلى الآن 82 مباراة في الدوري، وسجل 14 هدفاً، في مستقبل يبدو واعداً أمامه.
وعانى علي صالح مؤخراً من تذبذب المستوى، ودفع ثمن الإصابة التي تعرض لها مطلع هذا الموسم، قبل أن ينجح أخيراً من فرض نفسه، وتسجيل حضور بقوة من بوابة هذه المواجهة أمام العروبة، ويؤكد أنه الخيار الذي لربما يعتمد عليه المدرب أودير هيلمان على الجهة اليسرى خلال الاستحقاقات المقبلة، أو على أقل تقدير يكون «ورقة رابحة» تعزز خيارات «الإمبراطور» الذي ما زال ينافس على ثلاث جبهات هذا الموسم، ويدخل بداية من الأسبوع المقبل فترة حاسمة للغاية، في حال أراد الاستمرار، خصوصاً على صعيد كأس رئيس الدولة وكأس رابطة المحترفين.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©