الجمعة 19 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

دورانت.. «عودة فاسدة»!

دورانت.. «عودة فاسدة»!
31 ديسمبر 2021 13:34

 
لوس أنجلوس (أ ف ب) 

أفسد فيلادلفيا سفنتي سيكسرز عودة كيفن دورانت نجم بروكلين نتس إلى صفوف فريقه، بعد غيابه عن الملاعب في الأسبوعين الأخيرين، وتغلب عليه 110-102، ضمن دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.
وأسهم الكاميروني جويل امبيد وتايريز ماكسي في فوز فيلادلفيا بتسجيلهما 34 و25 نقطة توالياً.
وكان دورانت يخوض مباراته الأولى في صفوف بروكلين نتس منذ 16 ديسمبر، بعد خضوعه للحجر الصحي بسبب بروتوكول جائحة «كوفيد-19»، ما أدى إلى تأجيل ثلاث مباريات لفريقه في الأيام الأخيرة. 

وسجل دورانت خلال المباراة 33 نقطة، وأضاف زميله جيمس هاردن «تريبل دابل»، مع 33 نقطة، و14 متابعة، و10 تمريرات حاسمة، لكن ذلك لم يكن كافياً لإبعاد الهزيمة عن فريقهما أمام فيلادلفيا الذي خاض المباراة في غياب مدربه دوك ريفرز للاشتباه بإصابته بـ «كوفيد-19».
وحسمت نتيجة المباراة في الدقيقتين الأخيرتين منها، عندما سجل صانع ألعاب سيكسرز سيث كوري ثلاثية حاسمة، منحت فريقه التقدم بفارق 7 نقاط، قبل أن يضيف أمبيد سلة قبل 15 ثانية من نهاية المباراة.
وشهدت المباراة مشادة كلامية بين أمبيد ودورانت، وتم الفصل بينهما من قبل لاعبي الفريقين، قبل نهاية المباراة ب 15 ثانية، لكن الأخير قلل من أهمية ما حصل بقوله «لدينا احترام كبير ومتبادل لبعضنا البعض، وبالتالي فإن حماوة التنافس أدت إلى ذلك، كلانا يعشق اللعبة وهذه هي روح التنافس وما يجعل اللعبة أفضل».
وبهذا الفوز بقي فيلادلفيا سادساً في المنطقة الشرقية التي يتزعمها بروكلين بالذات.
في المقابل علق تايريز ماكسي على فوز فيلادلفيا بقوله «خضنا المباراة رافعين شعار الثأر، لأننا خسرنا أمام نتس مرتين هذا الموسم، والفوز في عقر دارهم كبير».

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©