الجمعة 19 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

الزلزولي.. «دعوة مرفوضة»!

الزلزولي.. «دعوة مرفوضة»!
31 ديسمبر 2021 11:58

 
الرباط (أ ف ب) 

رفض مهاجم نادي برشلونة الإسباني، عبد الصمد الزلزولي تلبية دعوة المنتخب المغربي لكرة القدم، للمشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا المرتقبة في الكاميرون، وفق ما أفاد الاتحاد المغربي للعبة.
وقال الاتحاد في بيان مقتضب «قرر المدرب وحيد حاليلودجيتش استدعاء طارق التيسودالي، لاعب جنت البلجيكي عوض عبد الصمد الزلزولي».
وكانت صحيفة «لو360» الإلكترونية المحلية أفادت أن الزلزولي يرفض حمل قميص المنتخب المغربي، موضحة أنه بات يفضل تمثيل المنتخب الإسباني بعد حصوله على الجنسية الإسبانية.
بدورها أفادت صحيفة «المنتخب» الإلكترونية أن إدارة الاتحاد المغربي تلقت رسالة من الزلزولي «20 عاماً» يعلن فيها عدم انضمامه لمعسكر الفريق الوطني تحسباً للمشاركة في كأس أمم أفريقيا، وأنه قرر اللعب من الآن فصاعداً للمنتخب الإسباني، بعد أن حصل مؤخراً على جواز سفر إسباني.
ووجه المدرب البوسني- الفرنسي ل «أسود الأطلس» وحيد خليلودجيتش الدعوة للمرة الأولى إلى الجناح الشاب، ضمن لائحة من 28 لاعباً، للمشاركة في النهائيات المرتقبة للبطولة القارية بين التاسع يناير والسادس من فبراير، علماً بأنه سبق للزلزولي أن لعب للمنتخب المغربي لأقل من 20 عاماً، وفق ما أوضحت صحيفة «لو360».
وتألق الزلزولي في الفترة الأخيرة مع البلاوجرانا وحظي بثقة مدربه الجديد تشافي هرنانديز.
في المقابل يعوّل المنتخب المغربي على خدمات مهاجم نادي إشبيلية الإسباني منير الحدادي الذي كان فضّل هو الآخر المنتخب الإسباني ولعب له مباراة واحدة، قبل أن يدافع عن قميص «أسود الأطلس»، مستفيداً من تعديلات أدخلها الاتحاد الدولي للعبة حول قانون تغيير جنسية اللاعب.
ويخوض المنتخب المغربي منذ الاثنين تجمعاً إعدادياً مغلقاً استعداداً للنهائيات.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©