الخميس 11 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

«أوتار الركبة» تبعد فاردي عن ليستر

«أوتار الركبة» تبعد فاردي عن ليستر
30 ديسمبر 2021 21:42

لندن (د ب أ)
واصلت لعنة الإصابات مطاردتها للاعبي فريق ليستر سيتي، الذي سيفتقد خدمات مهاجمه المخضرم جيمي فاردي لمدة تتراوح من 3 إلى 4 أسابيع، بسبب معاناته من مشكلة في أوتار الركبة.
كان فاردي (35 عاماً) اشتكى من الإصابة خلال خسارة ليستر سيتي ضد ليفربول بركلات الترجيح بدور الثمانية لكأس رابطة الأندية الإنجليزية الأسبوع الماضي بملعب أنفيلد، ليحصل على راحة في لقاء الفريق ضد مضيفه مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز ضمن جولة «بوكسينج داي»، لكنه تحامل على نفسه في مواجهة ليستر ضد ضيفه ليفربول أول أمس الثلاثاء بنفس المسابقة، ليتعرض للإصابة.
وبينما أصبح جيمس ماديسون، صانع ألعاب الفريق، لائقاً بعد أن تم استبداله ضد ليفربول أول أمس، فإن ليستر مازال يعاني من غياب 7 لاعبين حتى الآن.
ونقلت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) تصريحات للأيرلندي الشمالي بريندان رودجرز، مدرب ليستر سيتي، الذي قال «جيمي سيغيب عن الفريق ربما خلال الأسابيع الثلاثة أو الأربعة المقبلة».
أوضح رودجرز: «إنه يعاني من الإصابة في أوتار الركبة، كان بإمكانه أن يقاتل، وهو ما أراد القيام به بالفعل، لكن الفحوصات جاءت على هذا النحو».
يرى رودجرز أن الجدول المزدحم للمباريات خلال فترة أعياد الميلاد والأعباء الإضافية المفروضة على اللاعبين بسبب مرض كوفيد - 19 لعبت دوراً مهماً في إصابة فاردي.
وأضاف مدرب ليستر: «أعتقد أن الإرهاق الذي أصاب تلك المجموعة جراء توالي المباريات هو ما تسبب في حدوث ذلك».
وتابع: «اللاعبون ليسوا روبوتات، يعتقد الناس أنه يتعين عليهم اللعب وخوض المباريات في كل يوم من أيام الأسبوع بسبب حصولهم على أموال طائلة، وهذا ليس هو الحال».
وأوضح رودجرز: «فاردي شعر بالإصابة في مباراة الكأس أمام ليفربول، حيث بدا واضحا شعوره بالتعب خلال النصف ساعة الأخيرة في اللقاء».
وكشف رودجرز: «لم نشركه في عطلة نهاية الأسبوع لمنحه أقصى قدر من الراحة - على الرغم من أنه كان على مقاعد البدلاء لم يكن قادراً على اللعب، وفي الليلة الماضية ازدادت عليه الآلام في نهاية المباراة».

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©