الخميس 11 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

الظفرة والنصر.. «تعادل ثالث»

الظفرة والنصر.. «تعادل ثالث»
30 ديسمبر 2021 19:51

 
محمد سيد أحمد (أبوظبي)


فرض التعادل 1-1 نفسه، على لقاء الظفرة والنصر، ضمن «الجولة 12»، من «دوري أدنوك للمحترفين» لكرة القدم، ليرفع «الفارس» رصيده إلى «9 نقاط»، و«العميد» إلى «18 نقطة»، وهو التعادل الثالث للفريقين في البطولة، والثالث أيضاً للظفرة على ملعبه، والأول للنصر «خارج الديار».
وتقدم توزي للنصر بالهدف الأول في المباراة في الدقيقة 17، بعد هجمة مرتدة سريعة قادها ضياء السبع، قبل أن يهدي توزي تمريرة، وهو في مواجهة عبدالله سلطان حارس الظفرة، ليفتتح التسجيل في المباراة.
ورد الظفرة بهدف التعادل في الدقيقة 24 من ضربة حرة، نفذها خلف الحوسني، وحاول عبد الله ناصر مدافع «العميد»، إبعادها برأسه، لتصل إلى ديوب الذي سددها على مباشرة في المرمى محرزاً هدفاً رائعاً.
وجاءت المباراة قوية بين الفريقين خاصة في الشوط الثاني الذي شهد ندية كبيرة، وفرصاً بالجملة أمام المرميين، أسهمت قلة التركيز و«الرعونة»، بجانب تألق الحارسين في إبقاء النتيجة على حالها حتى صافرة النهاية.
والتعادل هو التاسع بين الفريقين في «الاحتراف» الذي التقيا خلاله في 24 مواجهة، كانت الغلبة فيها للنصر بـ12 انتصاراً مقابل 4 مرات فقط للظفرة الذي لم يتذوق طعم الفوز على ملعبه هذا الموسم.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©