الخميس 11 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

الوحدة والجزيرة.. «المسافات المتقاربة»!

الوحدة والجزيرة.. «المسافات المتقاربة»!
30 ديسمبر 2021 13:47

 
محمد سيد أحمد (أبوظبي)


«أرقام متقاربة» بين الوحدة والجزيرة، ومنذ أول لقاء جمعهما في «عصر الاحتراف»، وانتهى بالتعادل، عندما سجل إسماعيل مطر لـ«العنابي»، وعبد السلام جمعة مشرف فريق الوحدة الحالي لـ «فخر أبوظبي»، لم يكن هناك تفوق مطلق لأحد طرفي «ديربي العاصمة» اللذين يلتقيان غدا «الجمعة»، في مواجهة لها خصوصيتها للفريقين الباحثين عن حصد «العلامة الكاملة»، ومطاردة العين المتصدر.
ويتفوق الوحدة الذي تلقى الخسارة مرة واحدة، على ضيفه بنقطة واحدة «20 نقطة» في وصافة ترتيب البطولة، قبل بداية «الجولة 12»، بينما يحتل جاره الذي خسر 5 مباريات هذا الموسم المركز الخامس.
أما على صعيد الهجوم والدفاع، تمنح الأرقام «أصحاب السعادة» أفضلية بأقوى دفاع في المسابقة، باستقباله 7 أهداف فقط، فيما اهتزت شباك الجزيرة بـ «ضعف الرقم»، وأحرز الوحدة 21 هدفاً مقابل 18 هدفاً للجزيرة، الذي يتفوق بانتصار واحدة «10 مقابل 9»، خلال مبارياتهما في «الاحتراف».
وحقق الوحدة الفوز 4 مرات في آخر 5 مواجهات بين الفريقين، مقابل فوز واحد للجزيرة، إلا أن الأرقام تبقى خارج الحسابات في «الديربي» الذي يدخله كل منهما بحسابات مختلفة، حيث يأمل جريجوري مدرب «العنابي» في قيادة فريقه إلى فوز ثانٍ على المنافس تحت قيادته، بينما يسعى كايزر مدرب «فخر أبوظبي» لرد الاعتبار أمام المدرب الفرنسي الشاب.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©