الأحد 14 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

أيمن الرمادي: 100% حظوظ «الصقور» في البقاء

أيمن الرمادي: 100% حظوظ «الصقور» في البقاء
29 ديسمبر 2021 20:07


معتصم عبدالله (دبي)

قطع المصري أيمن الرمادي المدرب الجديد لفريق نادي الإمارات، بحظوظ «الصقور» الكاملة في البقاء ضمن مصاف أندية «دوري أدنوك للمحترفين»، رغم احتلال الفريق المركز الأخير في الترتيب حالياً قبل انطلاقة الجولة الـ 12 برصيد نقطة، وقال في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الفريق أمام ضيفه الشارقة مساء الخميس: «100% نسبة حظوظ الفريق في البقاء».
واستهل الرمادي المؤتمر الأول في مشواره مع «الصقور»، بالتعبير عن سعادته بتولي المهمة، وقال: «سعيد بوجودي في نادٍ عريق مثل الإمارات، وأتمنى التوفيق، وإكمال الموسم بشكل جيد»، مشيداً بمجهودات المغربي طارق السكتيوي المدرب السابق للفريق على جهوده خلال الفترة الماضية والتي لم يحالفه فيها التوفيق.
وأكد الرمادي، تحمله مسؤولية نتائج الفريق منذ لحظة قبوله مهمة القيادة الفنية، وأوضح «علينا الإيمان بحظوظنا وألا نستسلم للأمر الواقع، ولدي ثقة كبيرة في اللاعبين للظهور بمستواهم الحقيقي، وعلينا الاجتهاد لإدراك النجاح».
وحول صعوبة المهمة الأولى للفريق تحت إشرافه في مباراته أمام الشارقة، علق قائلاً «تنتظرنا 15 مباراة صعبة، والمهمة ليست سهلة، وعلينا أن نعيد ترتيب الأوراق رغم أننا لا نتمتع برفاهية الوقت»، لافتاً إلى أن الجهاز الفني يسابق الزمن للقيام بالكثير من المطلوب والبحث عن حلول مناسبة في المباريات المقبلة، وتابع: «أحبذ أن يطلق علينا وصف المجتهدين، وعلينا الكفاح، وأن نؤمن بالعمل وبالفريق».
من جانبه، شدد سهيل المطوع حارس «الصقور»، على طي صفحة المباريات الماضية، وقال «نتطلع إلى بداية مرحلة جديدة للفريق تحت إشراف المدرب أيمن الرمادي، وعلينا كلاعبين بأن نكون على قدر المسؤولية لتحقيق طموح البقاء ضمن المحترفين».
ويفتقد «الصقور» في مواجهة ضيفه الشارقة جهود الثنائي أحمد عيسى وجوزيف قنادو للإيقاف، بجانب غياب النفاني بداعي الإصابة.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©