الأحد 14 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

كلوب يعاني «خيبة الأمل»!

كلوب يعاني «خيبة الأمل»!
29 ديسمبر 2021 14:00

لندن (د ب أ) 

اعترف يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم بأنه سيكون على الفريق نسيان إمكانية اللحاق بمانشستر سيتي في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، إذا تخلى عن معاييره، وذلك بعد الهزيمة الصادمة أمام ليستر سيتي 0-1 مساء أمس الثلاثاء.
وتغلب ليستر سيتي على ليفربول بهدف وحيد سجله أديمولا لوكمان في مباراة الفريقين في المرحلة العشرين، ليظل ليفربول متأخرا في المركز الثاني بفارق ست نقاط خلف مانشستر سيتي الذي يخوض مباراته في المرحلة نفسها اليوم الأربعاء أمام برينتفورد.
وتصدى كاسبر شمايكل حارس مرمى ليستر سيتي لضربة جزاء سددها النجم المصري محمد صلاح كما ضاعت فرصة ذهبية على ساديو ماني خلال الشوط الثاني، ليتلقى ليفربول الهزيمة الثانية له هذا الموسم.
وانتهت بذلك سلسلة لاهزيمة استمرت لعشر مباريات لليفربول، وقد ينجح مانشستر سيتي في توسيع الفارق إلى 12 نقطة في حالة الفوز على برينتفورد اليوم وعلى أرسنال يوم السبت المقبل، قبل أن يلتقي ليفربول مع تشيلسي يوم الأحد المقبل.
وقال كلوب: «إضافة إلى هذا، تشيلسي ونحن سنواجه بعضنا البعض، لم يكن في خططنا أن نمنح سيتي الفرصة للابتعاد كثيرا. لو واصلنا اللعب كما كنا الليلة، لا يمكننا التفكير في اللحاق بمانشستر سيتي». وأضاف: «إذا لعبنا بمستوانا واستطعنا الفوز بالمباريات، يمكننا رؤية كم نقطة سنحصد وماذا سيعني ذلك». وتابع في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء البريطانية «بي إيه ميديا»: «ليس لدي تفسير مناسب لما حدث الليلة، وإيجاد التفسير هو أهم ما يشغلني وليس مانشستر سيتي».
وأضاف كلوب: «لم نظهر بملامحنا، بدأنا بشكل جيد.. لكننا بعدها فقدنا الإيقاع ولم نستعده مجدداً».

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©