الإثنين 15 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

«جوكر الزعيم» نجم استفتاء «سبورت فور أوول»

«جوكر الزعيم» نجم استفتاء «سبورت فور أوول»
29 ديسمبر 2021 11:52

دبي (الاتحاد)
نجح الأرجنتيني كريستيان جوانكا صانع ألعاب وسط العين، في تبديد مخاوف جماهير «الزعيم» حول انسجام نجمهم الجديد القادم من الشباب السعودي على سبيل الإعارة، بعدما قاد «البنفسج» للفوز على ضيفه النصر 3-1 على استاد هزاع بن زايد، في قمة الجولة 11 لـ «دوري أدنوك للمحترفين» في ظل غياب عدد من نجوم الفريق، ليحصد جوانكا كأس سبورت فور أوول لأفضل لاعب في الجولة 11 بنسبة 53% وبفارق كبير عن أقرب منافسيه كايو لوكاس نجم الشارقة، والذي تحصل 18% من نسبة الأصوات.
وفي فئة أفضل حارس، نال جمال عبدالله حارس اتحاد كلباء قفاز الإجادة بنسبة 46.5% بعدما أمن «ريمونتادا» النمور أمام الوحدة، بتصديه لركلة الجزاء التي سددها جواو بيدرو في توقيت صعب على الفريق والنتيجة «1-0» لصالح أصحاب السعادة، ليصبح تألق جمال عبدالله نقطة تحول في اللقاء منحت الاتحاد الأفضلية والثلاث نقاط الغالية.
وحصل الحكم عمر العلي، على درجة إشادة عالية من خبراء ومتابعي شبكة «سبورت فور أوول» على إثر أدائه المميز، في إدارة قمة العين والنصر، محققاً نجومية التحكيم في استفتاء الشبكة بنسبة 60%.
يذكر أن آلية التصويت في الاستفتاء مقسمة بين 60% للجماهير من متابعي الشبكة و40% للجنة من الخبراء، للحصول على جوائز الشبكة الأسبوعية.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©