الأحد 14 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

العربي ينتظر 6 نقاط من أجل لقب بطل الشتاء

العربي ينتظر 6 نقاط من أجل لقب بطل الشتاء
29 ديسمبر 2021 10:00

فيصل النقبي (الفجيرة)
بات العربي ممثل إمارة أم القيوين في دوري الدرجة الأولى على أعتاب إنجاز تاريخي غير مسبوق في تاريخ النادي، حيث اقترب من لقب «بطل الشتاء» للمرة الأولى في مشواره بالدوري منذ تأسيس النادي.
وبات العربي على بُعد 6 نقاط فقط، أو حسم مباراتين من أجل حسم لقب بطل نصف الدوري أو فوزه في الجولة القادمة وخسارة دبا الفجيرة، حيث سيكون بطلاً لمرحلة الذهاب من دون انتظار مباريات الجولة الأخيرة من الدور الأول.
ويقود العربي هذا الموسم مدرب وطني من مدرسة شباب الأهلي وهو المدرب محمد جالبوت، الذي حقق نتائج غير مسبوقة منذ توليه المهمة الفنية، فقد وصل الفريق تحت قيادته للنقطة 31 وحقق 10 حالات فوز جمع من خلالها 30 نقطة مقابل تعادل وحيد، ولم يخسر لغاية الآن، وهو صاحب الدفاع الأقوى بالمسابقة، حيث دخل مرماه 6 أهداف فقط، متساوياً مع دبا الفجيرة والبطائح، فيما يحتل المركز الثاني في قائمة الفرق الأكثر تهديفاً بواقع 23 هدفاً.
ومن المفارقات أن العربي قد سجل خارج ملعبه 14 هدفاً مقابل 9 في ملعبه، وهو ما يثبت قدرته على تقديم مباريات هجومية داخل وخارج ملعبه ومن أجل لقب بطل الشتاء يحتم على العربي الفوز باللقاء المقبل، أمام الحمرية في ملعب الأخير وهي القمة الكبيرة بينهما ثم ملاقاة الفجيرة وكلاهما من الفرق الصعبة.
يدخل العربي اختبار الجولتين القادمتين بطموح أن يصبح بطل الشتاء للمرة الأولى في تاريخه.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©