الأحد 14 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

مبابي يتوعد ريال مدريد!

مبابي يتوعد ريال مدريد!
29 ديسمبر 2021 09:41

أنور إبراهيم (القاهرة)
في حديث لشبكة «CNN» التلفزيونية الأميركية، شدد النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان على أنه باقٍ مع فريقه حتى نهاية الموسم، وليس لديه النية في الرحيل خلال «الميركاتو» الشتوي، الذي يفتح أبوابه السبت المقبل.
وقال: أنا سعيد هنا وسأنهي الموسم في باريس وسأبذل أقصى جهدي من أجل الفوز بكل البطولات مع سان جيرمان (دوري وكأس ودوري الأبطال).
ورداً على سؤال عن احتمالات رحيله إلى ريال مدريد، بعد أن فشلت محاولات انتقاله إلى «الملكي» في الصيف الماضي، قال مبابي: هذه ليست اللحظة المناسبة للحديث عن مستقبلي.. نحن في أهم جزء من الموسم، وسنواجه ريال مدريد في شهري فبراير ومارس القادمين في دور الـ 16 لدوري الأبطال، والشيء الوحيد الذي أفكرفيه هو الفوز عليه والتأهل لاستكمال هذه البطولة التي أضع نصب عيني هدف الفوز بها.
وأضاف بطل العالم المتوج بمونديال روسيا 2018 مع منتخب «الديوك»، قائلاً: نحن جاهزون تماماً لتخطي هذه العقبة والوصول إلى أبعد مدى في البطولة.
ولم يخف مبابي إعجابه الشديد بالنجم الأرجنتيني الأسطورة ليونيل ميسي الذي أصبح منذ الصيف الماضي زميلاً له في سان جيرمان، وقال: كان من الصعب أن أتصور أن يأتي اليوم الذي ألعب فيه إلى جواره، إنه شرف كبير لي، وعلينا أن نبتهج لوجوده بيننا في باريس.. إنها لحظة لا تصدق في تاريخ كرة القدم، وعلينا أن نقدم تنازلات عندما نلعب مع مثل هذه النوعية من النجوم الأساطير.
وأضاف قائلاً: اللعب مع ميسي يحمل المتعة دائماً.. وسهل جداً لأنه قبل كل شيء يمثل سعادة للجميع ويحفزنا لتحقيق الانتصارات.
وعلق قائلاً: نحن فريق مهمته وهدفه الأول تحقيق الفوز وهذا ما سوف نفعله في مباراتي دور الـ 16 ضد ريال مدريد.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©