الأربعاء 30 نوفمبر 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

«ياس باي» ترحب بالعالم

«ياس باي» ترحب بالعالم
20 ديسمبر 2021 01:23

دبي (الاتحاد)

تجذب مرافق «ياس باي» الواجهة البحرية الجديد في جزيرة ياس بالعاصمة أبوظبي، أبطال ومتابعي وجمهور بطولة العالم للسباحة للمسافات القصيرة «25 متراً»، المقامة حالياً بأبوظبي بمشاركة منتخبات تمثل 189 دولة من مختلف أنحاء العالم.
وتتزامن فعاليات بطولة العالم للسباحة «أبوظبي 2021»، مع مرور الشهر الأول لـ«ياس باي» الواجهة البحرية الجديدة، والتي جرى افتتاحها أمام الجمهور مطلع ديسمبر الحالي، بالتزامن مع مجموعة من الفعاليات الكبرى بأبوظبي بداية بسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا-1 أبوظبي 2021 في حلبة مرسى ياس، وبطولة العالم للسباحة «فينا» في الاتحاد أرينا، بجانب موسم الأعياد في جزيرة ياس، والاحتفال برأس السنة الميلادية الجديدة.
وازدانت «ياس باي» التي عززت مرافق جزيرة ياس، وشكلت إضافة نوعية جديدة للخيارات المتاحة، بالعديد من الفعاليات المتنوعة على هامش بطولة العالم للسباحة، حيث تضيء الألعاب النارية سماء الواجهة البحرية.
وتشمل الواجهة ممشى بطول ثلاثة كيلومترات وفندق «هيلتون أبوظبي جزيرة ياس» (فندق خمس نجوم بطاقة استيعابية تصل إلى 545 غرفة) والاتحاد أرينا، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المطاعم ومرافق ترفيهية عالمية المستوى.
وتُقدّم «الواجهة البحرية» التي تعد جزءاً أساسياً من استثمارات شركة «ميرال» لزوارها المزيد من الخيارات والتجارب الترفيهية، منطقة «ريزيدنسز في ياس باي»، و«المنطقة الإبداعية - ياس» التابعة لهيئة المنطقة الإعلامية twofour54، وبعد إتمام مشروع «ياس باي»، يُتوقع أن يُصبح مقراً لإقامة أكثر من 15 ألف شخص، وجذب شركات كبرى تستقطب أكثر من 10 آلاف من المهنيين ورجال الأعمال.

 

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©