الخميس 1 ديسمبر 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

«السيتي» يعمق جراح نيوكاسل بـ «رباعية»

«السيتي» يعمق جراح نيوكاسل بـ «رباعية»
19 ديسمبر 2021 20:29

 
لندن (أ ف ب) 

واصل مانشستر سيتي انتصاراته المتتالية، وتعزيز صدارته، عندما عمق جراح مضيفه نيوكاسل برباعية نظيفة، فيما واصل تشيلسي نزيف النقاط بسقوطه في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه ولفرهامبتون، في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
في المباراة الأولى، حسم حامل اللقب نتيجة المباراة في شوطها الأول بتسجيله هدفين بنكهة برتغالية، الأول كان مبكراً، وتحديداً في الدقيقة الخامسة، عبر مدافعه الدولي روبن دياش، بضربة رأسية، إثر تمريرة عرضية لمواطنه المدافع الدولي الآخر جواو كانسيلو الذي أضاف الهدف الثاني بتسديدة قوية رائعة بيمناه، من خارج المنطقة، إثر تمريرة من الدولي الجزائري رياض محرز.
وعزز محرز تقدم مانشستر سيتي بالهدف الثالث، مطلع الشوط الثاني، عندما استغل تمريرة عرضية من المدافع الدولي الأوكراني ألكسندر زينتشنكو داخل المنطقة، تابعها بيسراه داخل المرمى في الدقيقة 63.
وختم رحيم سترلينج المهرجان بالهدف الرابع، عندما استغل كرة على «طبق من ذهب» بعد مجمود فردي رائع للمهاجم الدولي البرازيلي جابريال جيسوس من الجهة اليسرى، تابع الكرة بسهولة داخل المرمى الخالي.
وهو الفوز الثامن توالياً لمانشستر سيتي، والرابع عشر هذا الموسم، وعزز موقعه في الصدارة برصيد 44 نقطة، في المقابل، مني نيوكاسل بخسارته الثالثة توالياً، والعاشرة هذا الموسم، فتجمد رصيده عند 10 نقاط، في المركز التاسع عشر قبل الأخير.
وفي الثانية، واصل تشيلسي نزيف النقاط بسقوطه في فخ التعادل للمرة الثانية توالياً، وذلك أمام مضيفه ولفرهامبتون سلباً، بعد تعادله الإيجابي مع إيفرتون 1-1 في المرحلة الماضية.
وهي المرة الثالثة في المباريات الأربع الأخيرة التي يفشل فيها الفريق اللندني في تحقيق الفوز «خسر أمام جاره وستهام 2-3 في المرحلة الخامسة عشرة»، وأهدر سبع نقاط وسعت الفارق بينه وبين مانشستر سيتي المتصدر إلى ست نقاط، علما أن تشيلسي كان المتصدر قبل أربع مراحل.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©