الخميس 1 ديسمبر 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

جوران: جاهزون لحسم المواجهة مع الوحدة

جوران: جاهزون لحسم المواجهة مع الوحدة
19 ديسمبر 2021 18:18

رضا سليم (دبي)
أكد الصربي جوران توفيجدزيتش مدرب فريق عجمان، على صعوبة المواجهة مع الوحدة في دور الـ16 بكأس رئيس الدولة، وقال: المنافس فريق مميز ولديه عدد من اللاعبين الجيدين، والإحصائيات تؤكد ذلك حيث سجل عدداً كبيراً من الأهداف ولم تهتز شباكه سوى بهدفين.

 وتابع جوران: لم يكن لدينا الوقت الكافي للتحضير للمباراة بعد مواجهة شباب الأهلي في كأس الرابطة، ومواجهة الوحدة من اللقاءات التي تحتاج لتعامل خاص، بدليل أخر مباراة لنا في الدوري أمامهم قدمنا أداءً جيداً في أول 45 دقيقة، ولدي ثقة في فريقي وأننا سنحقق نتيجة إيجابية في المباراة.
وأضاف: الفريق يواجه ضغط المباريات حيث سيلعب مباراة كل 3 أيام وما يهمني هو مرحلة الاستشفاء للاعبين بعد كل مباراة، وعلينا أن نواجه ذلك لأنه جزء من كرة القدم، وكل الفرق تواجه نفس الضغوط وفريقنا مكتمل، وأن كانت هناك علامة استفهام حول مشاركة بعض اللاعبين ولكن بشكل عام الفريق جاهز للمواجهة.
وأوضح: سنعمل على تصحيح بعض النقاط في مواجهة الوحدة الذي نعرفه جيداً، مشيراً إلى مشاركة فراس بالعربي في المباراة رغم مشاركته مع منتخب تونس في كأس العرب، حيث سيتم تقييم حالة اللاعب قبل المباراة وتحديد موقفه.
وختم: فريقنا يحترم الوحدة الذي يملك حظوظ اللعب على ملعبه ولكن فريقي جاهز للفوز بالمباراة وسيحسمها خلال 90 دقيقة.
وقال علي الحوسني قائد وحارس مرمى فريق عجمان: ندشن بطولة جديدة والكأس غالية على قلوبنا ونواجه أفضل فريق في الإمارات حالياً، وكلي ثقة في اللاعبين لنعود من أبوظبي بالفوز الأول في البطولة.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©