الإثنين 28 نوفمبر 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

«الشراع الحديث» يصطاد «برونزية اليخوت»

«الشراع الحديث» يصطاد «برونزية اليخوت»
19 ديسمبر 2021 11:50

أبوظبي (الاتحاد)


حقق فريق الإمارات للشراع الحديث المركز الثالث، في فئة جي 24، عبر النسخة التاسعة عشر من بطولة المملكة لليخوت الشراعية، والتي أقيمت في البحرين، بمشاركة دولية وخليجية.
سجل الفريق الذي يشارك عن طريق أكاديمية أبوظبي البحرية، تفوقاً فنياً كبيراً في البطولة التي استمرت 3 أيام، ليحرز ثالث «جي 24»، بعد البحرين والكويت، وجاءت المشاركة الناجحة بتوجيهات الشيخ أحمد بن حمدان آل نهيان رئيس اتحاد الشراع والتجديف الحديث.
وهنأ الدكتور ياسر الواحدي مدير أكاديمية أبوظبي البحرية، أبطال الإمارات على المركز المتقدم في أول مشاركة بهذه الفئة، وقال: رغم المشاركة الكبيرة والتي شهدتها البطولة الدولية، إلا أننا نجحنا في إنهاء السباق، والوصول إلى منصة التتويج، ونعتقد أننا ماضون في طريق صحيح لبناء فريق قوي يملك مواصفات البطل، من أجل حصد المراكز الأولى والتميز في هذه الفئة.
وأضاف: لا ننسى أيضاً أن المشاركة تصب في مصلحة تطوير الأداء لمتسابقينا في الفئات الأولمبية المختلفة، وأيضاً طموح أن يكون هناك جاهزية كاملة قبل انطلاق النسخة القادمة من الأولمبياد.
وأكد الدكتور ياسر الواحدي استمرار التعاون الكبير بين الأكاديمية وبين اتحاد الشراع والتجديف الحديث، من أجل الاستمرار في تطوير المنتخبات التي تشارك باسم الإمارات في البطولات المختلفة، والعمل على أن يكون الإعداد الأولمبي مواكباً للطموحات الإماراتية البحرية.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©