الأربعاء 19 يناير 2022
أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
الرياضي
كومان يغازل البايرن
كومان يغازل البايرن
الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 21:09


ميونيخ (د ب أ)

 أبقى الجناح الفرنسي كينجسلي كومان الباب مفتوحاً بشأن مستقبله مع فريقه بايرن ميونيخ الألماني، لكنه في نفس الوقت أعرب عن أمله في تجديد عقده قريبا.

 وقال كومان «25 عاماً» لاعب منتخب فرنسا اليوم الثلاثاء على هامش مباراة بايرن أمام برشلونة الإسباني بدوري أبطال أوروبا: أريد أن ألعب الموسم حتى نهايته وأقدم أفضل ما لدي، هناك خيارات عديدة.

 وأضاف: لقد أجرينا محادثات بالطبع، والنادي سيواصل الحديث مع وكلائي، وربما يكون هناك أنباء قريباً. ويلعب كومان صاحب هدف الفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا 2020، في صفوف بايرن منذ عام 2017. ويمتد عقد كومان حتى 30 يونيو 2023، ولا يزال بإمكان بايرن الاستفادة من عائد بيعه في نهاية الموسم الحالي.

 وأوضح كومان الذي ربطته وسائل الإعلام بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز: بايرن ناد كبير، وهو أحد أفضل وأكبر الأندية في ألمانيا والعالم.

 وتابع: الباب لم يغلق بعد بالنسبة لي من أجل البقاء. وأكد كومان أن كان يؤدي بشكل جيد بعد خضوعه لعملية بسيطة في القلب قبل عدة أسابيع.

 وأشار النجم الفرنسي: يمكن القول إن كل الأمور سارت بشكل جيد للغاية، كل الأمور تحسنت كثيراً منذ العملية الجراحية، يمكنني الآن التركيز بشكل أكبر على المباريات. وأثنى كومان كثيراً على مدربه جوليان ناجلسمان، وقال: لم نحظ بمدرب له مثل هذا الأثر الجيد على الفريق منذ فترة طويلة.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©