الأربعاء 17 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

السيتي.. «حالة طارئة»

السيتي.. «حالة طارئة»
3 ديسمبر 2021 21:44

 
لندن (د ب أ)


اقترب مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم من استعادة كامل قوته، قبل مواجهة واتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز غداً «السبت».

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية «بي.أيه.ميديا» أن جوسيب جوارديولا المدير الفني للفريق ادعى أن فريقه كان يواجه «حالة طارئة» قبل المباراة التي فاز بها على أستون فيلا في منتصف الأسبوع، حيث ضربت الإصابات والمرض والإيقاف صفوف الفريق.
ويبدو أن تلك الحالة الطارئة انتهت حالياً، حيث يتواجد كيفن دي بروين على قائمة مجموعة من اللاعبين الذين قد يعودون للفريق في مواجهة واتفورد.
وغاب اللاعب البلجيكي الدولي عن الفريق بسبب إصابته بفيروس كورونا، ولكنه عاد للتدريبات حالياً، بينما عاد الثلاثي إلكاي جويندوجان وجون ستونز وكايل والكر- الذين غابوا عن مباراة الأربعاء بسبب كدمات.
وبينما تواجد جاك جريليش وفيل فودين على مقاعد البدلاء في مباراة أستون فيلا ، وانتهى إيقاف أيمريك لابورت، أصبح الغائب الوحيد عن الفريق هو فيران توريس الذي يعاني من إصابة طويلة الأجل.
وقال جوارديولا: «باستثناء فيران، كلهم جاهزون للسفر إلى لندن، والأوضاع أفضل بكثير، قلت قبل مباراة أستون فيلا أننا بحاجة للجميع، ومن الأفضل أن يكون الكل موجوداً.
وتمكنت الفرق الثلاثة المتصدرة للدوري الإنجليزي تشيلسي ومانشستر سيتي وليفربول من توسيع الفارق بينها وبين بقية الملاحقين خلال الأسبوعين الماضيين، ولكن جوارديولا يخشى من التهديد الذي يمثله واتفورد، وجلب المدرب كلاوديو رانييري، الذي قاد ليستر سيتي للتتويج بلقب الدوري في 2016، حماساً جديداً لواتفورد، وحققوا فوزاً مذهلاً على مانشستر يونايتد 4 -1 قبل أسبوعين.
وقال جوارديولا: على كرة القدم أن تبقى ممتنة لوجود أشخاص مهمين مثل كلاوديو رانييري، ما فعله في مسيرته أمر مذهل، وبالطبع ليستر هو المعيار، ولكن ما فعله في إسبانيا، إيطاليا،
فرنسا وكل مكان، جعلني أحترم نوعية هذا الشخص، وبعد الخسارة أمام ليفربول، كان واثقاً لقول إذا تبعوني سنفوز، أقدر كثر هذا الشغف والطاقة، سيكون من دواعي سروري رؤيته مرة أخرى.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©