الأربعاء 17 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

محمد العطاس: هدفنا واضح

محمد العطاس: هدفنا واضح
2 ديسمبر 2021 18:52

الدوحة (الاتحاد)


حدد محمد العطاس لاعب منتخبنا هدف «الأبيض» من مباراة موريتانيا غداً «الجمعة، مبيناً أنهم يسعون لحصد النقاط الثلاث، ورفع رصيده إلى 6 نقاط، من أجل تعزيز الحظوظ في مواصلة المشوار والتأهل إلى المرحلة المقبلة من بطولة كأس العرب.
ورفض العطاس التقليل من قدرات المنتخب الموريتاني، بعد الخسارة الكبيرة التي تعرض لها أمام تونس في الجولة الأولى بخماسية مقابل هدف، لافتاً إلى أن لكل مباراة ظروفها المختلفة، وأن النتيجة لا تعني ضعف المنتخب الموريتاني، متوقعاً أن يدخل المنافس اللقاء، وهو يعمل لتعويض الهزيمة التي تعرض لها.
وشدد محمد العطاس على ضرورة احترام جميع المنافسين، والتعامل مع كل المباريات بالجدية اللازمة، مؤكداً أن كل المنتخبات المشاركة تملك الطموح ولديها الدافع للمنافسة على بطاقات التأهل للدور المقبل، مضيفاً أن الفوز على موريتانيا لن يتحقق بسهولة، ويحتاج إلى بذل مزيد من الجهد.
وقال: ندرك الهدف المطلوب تحقيقه من المباراة، سنبذل قصارى جهدنا ونقاتل بقوة من أجل إسعاد الجماهير من خلال البطولة، ندرك أن المباراة لن تكون سهلة، وأن المنافس سيقدم كل ما عنده لإثبات وجوده وتعويض خسارته السابقة، وهذا يلزمنا التركيز التام خلال التسعين دقيقة، وتقديم كل ما نملك للخروج بالنتيجة التي نحتاجها.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©