السبت 13 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

علي صالح: خسارة موريتانيا لن تخدعنا

علي صالح: خسارة موريتانيا لن تخدعنا
2 ديسمبر 2021 18:45


الدوحة (الاتحاد)


قال علي صالح لاعب منتخبنا الوطني، إن «الأبيض» يدخل مباراة غد «الجمعة» في مواجهة نظيره الموريتاني، وهو يتطلع لمواصلة الانتصارات في بطولة كأس العرب المهمة، مشيراً إلى أن الجميع يدرك أهمية اللقاء، وضرورة تحقيق نتيجة إيجابية تمهد طريق المنتخب إلى ربع النهائي، في البطولة التي تضم نخبة المنتخبات العربية.
وأوضح علي صالح أنهم يتعاملون مع كل المباريات بنفس الاهتمام، ولا يستهينون بأي منافس مهما كانت نتائجه في المواجهات السابقة، مشيراً إلى أن خسارة المنتخب الموريتاني أمام تونس لن تخدعهم، ولن تجعلهم يسترخون، مؤكداً أن جميع اللاعبين يدركون أهمية المباراة، وضرورة تحقيق نتيجة إيجابية.
وأبدى صالح سعادته الكبيرة بمساهمته في فوز المنتخب على سوريا بهدفين لهدف في المباراة الأولى بتسجيل الهدف الثاني، مؤكداً أن وصوله لشباك المنافس عزز ثقته بنفسه، وجعله أكثر حرصاً على الاستمرار في تقديم مستوى يرضي الجمهور، ويساعد «الأبيض» على تحقيق نتائج جيدة، متمنياً أن يوفق مع زملائه في إسعاد الجماهير.
وقال: الجماهير ظلت تساندنا طوال الفترة السابقة، ولم تتوقف عن تشجيعنا في كل الظروف، وهو ما يجعلنا نحرص على تقديم كل ما نملك لتحقيق نتائج تليق بما يجده منتخبنا من اهتمام، وما نحصل عليه من مساندة ودعم من الجماهير الإماراتية.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©