الأحد 14 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

«أبوظبي 4» بطل «إكس كات» في الفجيرة

«أبوظبي 4» بطل «إكس كات» في الفجيرة
2 ديسمبر 2021 17:46

الفجيرة (الاتحاد)

توج زورق «أبوظبي 4» بقيادة فالح المنصوري وشون تورنتي بطلاً للسباق الثاني للجولة الافتتاحية من بطولة العالم لزوارق «إكس كات»، والتي تقام في إمارة الفجيرة حالياً وسط مشاركة عالمية لـ14 زورقاً عبر التحدي، في حين حل ثانياً زورق «شرطة دبي 3» بقيادة عارف الزفين ونادر بن هندي، وجاء ثالثاً زورق «أبوظبي 5» بقيادة ماجد المنصوري وراشد الطاير.

وجاء السباق كي يكون احتفالية خاصة بنادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية باليوم الوطني الخمسين للدولة ومساهمة عبر هذه الاحتفالية المميزة.

وكان السباق قد بدأ بصدارة زورق أبوظبي 4 منذ البداية والتقدم للأمام مع الدورة الأولى والبقاء في المقدمة طيلة دورات السباق الستة عشر في حين تمكن زورق أبوظبي 5 من التقدم للأمام بعد أن انطلق من المركز الرابع لينهي السباق في المركز الثالث.

وتوج الفائزين في الختام، الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس اتحاد بناء الأجسام والقوة البدنية نائب رئيس الاتحاد الدولي، وبحضور أحمد إبراهيم مدير نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية ونخبة من مسؤولي الرياضة البحرية من مختلف الأندية في الإمارات.

وبذلك يتساوى كل من زورق أبوظبي 4 وزورق شرطة دبي في صدارة الترتيب العام برصيد 56 نقطة لتتحول الأنظار نحو السباق الثالث والختامي، والذي يقام غداً السبت في الفجيرة ليكون آخر تحديات هذه الجولة.

وتشهد مياه الفجيرة اليوم أيضاً إقامة سباق «سبيد كات ران» بين الزوارق المشاركة، والذي لا يتم احتساب نقاط من خلاله للأوائل حيث يعد سباقاً خاصاً وتحدياً بين المتسابقين في تصفيات متنوعة للوصول للزورق الأسرع عبر هذه التصفيات.
 

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©