الجمعة 12 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

لافال ولاليجا يفتتحان «سادس الثانية»

لافال ولاليجا يفتتحان «سادس الثانية»
2 ديسمبر 2021 14:18

 
دبي (الاتحاد)

يلتقي لافال يونايتد ولاليجا أتش بي في الساعة الرابعة عصر غد «الجمعة»، في انطلاق الأسبوع السادس لدوري الدرجة الثانية، على ملعب نادي دبي لأصحاب الهمم.
وتقام أربع مباريات يوم السبت المقبل، يلعب الهلال يونايتد وأتلتيكو آرابيا في الساعة الخامسة مساءً، على ملعب الحمرية، وليوا مع بينونة على ملعب استاد الشيخ زايد للكريكيت، ويونايتد سبورت مع فورسان هيسبانيا على ملعب نادي العين لأصحاب الهمم، في الساعة السابعة مساءً، والاتفاق والموج في الساعة الثامنة والنصف مساءً على الملعب الفرعي لنادي شباب الأهلي بالممزر، علي أن يختتم الأسبوع السادس يوم الأحد المقبل، بلقاء يونايتد مع ريجينال في الساعة الرابعة عصراً بملعب نادي دبي لأصحاب الهمم.
وأسفرت مباريات الأسبوع الماضي عن فوز لافال يونايتد على الموج 6–0، ويونايتد على أتلتيكو آرابيا 5–0، وريجينال على الاتفاق 1–0، وفورسان هيسبانيا على ليوا بهدف، بينما تعادل بينونة مع الهلال يونايتد 1–1، ولاليجا أتش بي مع يونايتد سبورت من دون أهداف.
ويتصدر فورسان هيسبانيا الترتيب وله 15 نقطة، يليه لافال يونايتد، والاتفاق، وريجينال «9 نقاط»، ولاليجا، وبينونة «8 نقاط»، وليوا والهلال يونايتد «7 نقاط»، ويونايتد ويونايتد سبورت «4 نقاط»، ثم أتلتيكو آرابيا، والموج «3 نقاط».

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©