الإثنين 15 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

بكاء «فراس عجمان».. حديث «كأس العرب»

بكاء «فراس عجمان».. حديث «كأس العرب»
1 ديسمبر 2021 12:08

رضا سليم (دبي)

تحول التونسي فراس بالعربي لاعب فريق عجمان إلى حديث «كأس العرب» التي انطلقت بالعاصمة القطرية الدوحة ليس فقط لأنه سجل هدفين مع منتخب بلاده ومساهمته في فوز «نسور قرطاج» على موريتانيا بنتيجة 5-1 في افتتاح مشوار المنتخبين في البطولة، بل لأن فراس انهمر في بكاء شديد، بعدما سجل الهدف الأول له مع المنتخب.

ويأتي سر بكاء اللاعب بسبب وفاة والده قبل توجهه إلى الدوحة مع المنتخب للمشاركة في البطولة، ورغم الظروف الصعبة التي تعرض لها إلا أنه لبى نداء الوطن بالسفر وعدم الاعتذار.

فراس الذي سجل أول هدفين مع منتخب بلاده في البطولة في أول مشاركة له مع «نسور قرطاج»، ودخل في قائمة الهدافين من اليوم الأول، وهو يقدم مستوى متميزاً مع عجمان ويتصدر قائمة هدافي «البرتقالي» في دوري أدنوك للمحترفين برصيد 5 أهداف خلال 10 مباريات، فيما سجل هدفين في مباراتين بكأس الرابطة في مرمى الشارقة وتعد موسمه الحالي هو الأفضل بعدما لعب الموسم الماضي مع الفجيرة وسجل 7 أهداف في 23 مباراة وهدف واحد في كأس الرابطة.

وأكد فراس بالعربي أنه مر بظروف صعبة خلال الأيام الماضية بسبب وفاة والده والتي جاءت قبل سفره إلى الدوحة، ولكنه لم يتردد في تلبية نداء الوطن ولم يفكر في الاعتذار.

وقال: «جئت مع المنتخب كي أسعد والدي الذي كان يتمنى أن أشارك مع المنتخب وأسجل، وحققت ما كان يتمناه وهو سر بكائي بعد الهدف الأول، فقد كنت أعيش ظروفاً صعبة بسبب ترك والدتي وأخوتي بعد الوفاة مباشرة».

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©