الثلاثاء 16 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

فيرستابن على أعتاب المجد

فيرستابن على أعتاب المجد
30 نوفمبر 2021 17:28

برلين (د ب أ)

 قال نيكو روزبرج سائق فريق مرسيدس السابق، إنه يعتقد أن تفوق البريطاني لويس هاميلتون في الخبرة قد يكون حاسماً في الصراع على لقب بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا1 هذا الموسم، لكنه يرى أيضاً أن ماكس فيرستابن ستكون لديه الفرصة إذا قام بحساب تحركاته بالشكل الأمثل.

ويتصدر الهولندي فيرستابن سائق ريد بول الترتيب العام للسائقين في بطولة العالم حالياً، بفارق ثماني نقاط أمام هاميلتون سائق مرسيدس والمتوج بلقب بطولة العالم سبع مرات، وذلك قبل النسخة الأولى من سباق الجائزة الكبرى السعودي المقررة يوم الأحد المقبل، والتي تشكل المرحلة قبل الأخيرة من بطولة العالم هذا الموسم.

 وقال روزبرج الذي كانت علاقته مع هاميلتون متوترة في فريق مرسيدس، قبل أن يعتزل عقب التتويج بلقبه الوحيد في بطولة العالم عام 2016: عاطفياً، أقول لويس.

 وأضاف في تصريحات لشبكة التحرير الصحفي "دويتشلاند" :"الأمر بالتأكيد ليس سهلاً على ماكس، لأنها المرة الأولى التي يواجه فيها مثل هذا الموقف. كما أنه ينافس السائق الأكثر نجاحاً في فورمولا1 على الإطلاق. وفي هذا الجانب، هو يستحق أعلى درجات التقدير والاحترام.

 ومع ذلك، منح روزبرج الأمل لفيرستابن في صراعه الطويل مع هاميلتون، وصرح قائلاً: عليك أن تستفيد عندما يمر لويس بمراحل ضعف، عندما يفقد الحماس أو التركيز شيئاً ما. عندها عليك بالهجوم بكل قوة.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©