السبت 13 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

12 يوماً و12 طريقة للفوز في «تنس مبادلة»

12 يوماً و12 طريقة للفوز في «تنس مبادلة»
30 نوفمبر 2021 14:47

أبوظبي (الاتحاد)
تعود فعالية «12 يوماً من التنس» بالتزامن مع قرب انطلاق الدورة الثالثة عشرة من بطولة مبادلة العالمية للتنس، التي تستضيف ثمانية من أبرز لاعبي التنس حول العالم، لتعد عشاق اللعبة بمجموعة متنوعة من الجوائز المشوقة التي تمثّل البداية المميّزة لموسم الأعياد.
ويدخل جميع المشجعين الذين يشترون تذاكر حضور بطولة مبادلة العالمية للتنس اعتباراً من اليوم وحتي 12 ديسمبر الجاري، في سحب للفوز بمجموعة من المنتجات الموقعة من قبل النجوم المشاركين في البطولة الحالية وغيرهم من حاملي لقبها السابقين، حيث يحظى المشجعون الذين يشترون تذاكرهم خلال عطلة نهاية الأسبوع بفرصة الدخول تلقائياً في السحب للفوز بواحدة من خمسين قطعة تذكارية تحمل تواقيع أشهر نجوم التنس العالميين.
كما سيتمكن المشجعون الذين يشترون تذاكرهم يوم الأحد المقبل من الفوز بأحد المنتجات الموقعة من قبل دومينيك ثيم، حامل لقب بطولة أميركا المفتوحة للتنس لعام 2020، والذي يعود للمشاركة في نسخة هذا العام من بطولة مبادلة العالمية للتنس بين 16-18 ديسمبر.
بينما يحصل عشاق النجمة إيما رادوكانو الذين يشترون تذاكرهم يوم الاثنين بفرصة الفوز بقطعة تذكارية موقعة من قبل النجمة الرائعة وحاملة لقب بطولة أميركا المفتوحة للتنس للسيدات.
ويُتاح لمُشجعي أندي موراي فرصة الفوز بمجموعة من أدوات التنس الموقعة من قبل حامل لقب بطولة مبادلة العالمية للتنس في مناسبتين، عند شراء التذاكر الثلاثاء المقبل، لتكون بحوزتهم في أول أيام البطولة والتي ستجمع موراي ودومينيك ثيم.
أما جمهور آندريه روبليف، فيمكنهم الحصول على تذاكرهم يوم الأربعاء المقبل للفوز بتذكارات لا تُقدر بثمن موقعة من قبل نجمهم المفضل. وبالنسبة لمشجعي كاسبر رود، فإن يوم الخميس 9 ديسمبر هو اليوم المثالي لشراء التذاكر والحصول على فرصة الفوز بتذكار موقعٍ من بطلهم، فيما سيكون يوم الجمعة 10 ديسمبر هو الموعد المرتقب لمشجعي بيليندا بنشيتش، الفائزة بالميدالية الذهبية في أولمبياد طوكيو الصيف الماضي، لشراء تذاكرهم والدخول بالسحب للفوز بحصتهم من التذكارات الموقعة من بنشيتش.
وبدوره، يَعدُ النجم دينيس شابوفالوف جمهوره بالفوز أيضاً عند شراء التذاكر يوم السبت في 11 ديسمبر، ليكون يوم الأحد 12 ديسمبر التوقيت المثالي للحصول على التذاكر والفوز بتذكارات موقعة من قبل النجم العالمي رافاييل نادال.
وإلى جانب التذكارات التي لا تقدّر بثمن، سيكون حاملو تذاكر بطولة مبادلة العالمية للتنس على موعد مع ثلاثة أيام زاخرة بالكثير من الحماسة والتشويق على أرض الملعب وخارجها، عندما تستضيف أبوظبي البطولة من جديد بكل مزاياها على أرض ملعب مركز التنس الدولي بمدينة زايد الرياضية بين 16-18 ديسمبر. 

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©