الخميس 11 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

شبيبة القبائل يدخل الحجر الصحي

شبيبة القبائل يدخل الحجر الصحي
30 نوفمبر 2021 11:41

الجزائر (د ب أ)
أعلن نادي شبيبة القبائل الجزائري لكرة القدم أن بعثة الفريق دخلت في حجر صحي عقب عودة الفريق من إيسواتيني بعد مواجهته مضيفه رويال ليوبار، في ذهاب الدور التمهيدي الثاني الإضافي من كأس الكونفيدرالية، كإجراء وقائي للحد من انتشار السلالة المتحورة الجديدة لفيروس كورونا «أوميكرون».

وكشف النادي الجزائري في بيان نشره في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أن بعثة الفريق والصحفيين وأفراد طاقم الطائرة التي أقلت الفريق إلى إيسواتيني، دخلوا في حجر صحي كإجراء احترازي، تنفيذاً لقرار السلطات الحكومية ضمن خطة التدابير الصحية المرتبطة بمواجهة انتشار المتحور الجديد «أوميكرون» الذي ظهر في بعض دول جنوب القارة الأفريقية.

كان الاتحاد الجزائري لكرة القدم، طلب من الاتحاد الأفريقي للعبة «كاف»، تأجيل مباراة الإياب بين شبيبة القبائل وضيفه رويال ليوبار، المقررة الأحد المقبل، امتثالاً لدعوة وزارة الصحة إلى عدم إجراء هذه المواجهة، بسبب المخاوف من انتشار «أوميكرون» في الجزائر.

ونقلت صحيفة «الخبر» الجزائرية عن مصدر مطلع قوله إن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» يتجه لاتخاذ قرار بتأجيل المباراة، خاصة أن الهيئة الكروية القارية تلقت طلبات كثيرة من عدة اتحادات وطنية لتأجيل مباريات أنديتها، خوفاً من انتشار المتحور الجديد لكورونا.

يذكر أن شبيبة القبائل خسر مباراته أمام رويال ليوبار بهدف.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©